بالفيديو.. تعادل بطعم الفوز لليستر أمام وست هام في البريمير ليغ

الرياضة

بالفيديو.. تعادل بطعم الفوز لليستر أمام وست هام في البريمير ليغ تعادل بطعم الفوز لليستر أمام وست هام سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkcw

نجا ليستر سيتي من الهزيمة بتعادله مع ضيفه وست هام يونايتد 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كينغ باور" الأحد 17 أبريل/نيسان ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من البريمير ليغ .

في مباراة دراماتيكية وصل سقف إثارتها إلى الأوج استطاع المتصدر ليستر العودة من بعيد بعد أن اعتقد مناصروه أن المباراة ذاهبة في نتيجتها إلى الخسارة الأولى بعد خمس انتصارات متتالية.

تقدم ليستر عن طريق جيمي فاردي في(د. 18)، رافعا رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم إلى 22 هدفا بالتساوي في صدارة الهدافين مع هداف توتنهام هاري كاين.

لكن مع بداية الشوط الثاني تعرض فاردي للطرد بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية في (د.58)، ما دفع وست هام لاستثمار النقص العددي في صفوف ليستر بإحرازه هدفين الأول جاء عبر أندي كارول في (د.84) من ركلة جزاء ، وجاء الثاني  بعد دقيقتين بواسطة كريسول من تسديدة قوية .

ولكن ليستر عاد ليدرك التعادل عبر الأرجنتيني أولوا بديل الياباني أوكازاكي في (د.90+5) من ركلة جزاء. 

بهذا التعادل، رفع ليستر رصيده إلى 73 نقطة متقدما بفارق 8 نقاط عن وصيفه توتنهام هوتسبير الذي يلعب غدا الاثنين على أرض "بريتانيا ستاديوم" أمام ستوك سيتي، في حين يحتل وست هام المركز السادس بـ53 نقطة.

بورنموث - ليفربول 1 - 2

وفي مباراة أخرى عاد ليفربول بفوز مهم من أرض بورنموث 2-1.

أحرزهدفي ليفربول روبيرتو فيرمينيو (د.41) ودانيال ستوريدج (د.45+2)، في حين سجل جوشوا كينغ الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (د.90+3).

بهذا الانتصار عزز ليفربول رصيده بـ51 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون السابع، في حين تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 41 في المركز الثالث عشر.

المصدر: RT