موراي وراونيتش إلى ربع نهائي دورة مونتي كارلو للتنس

الرياضة

موراي وراونيتش إلى ربع نهائي دورة مونتي كارلو للتنسآندي موراي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hk1j

تأهل البريطاني آندي موراي المصنف ثانيا إلى ربع نهائي دورة مونتي كارلو للتنس، ثالث دورات الماسترز ذات الأف نقطة بتغلبه على الفرنسي بنوا بير بمجموعتين لواحدة الخميس 14 أبريل /نيسان.

وأنهى البريطاني اللقاء لمصلحته بواقع 2-6 و7-5 و7-5، وسيقابل في مباراته المقبلة الكندي ميلوش راونيتش العاشر والفائز بدوره على البوسني دامير دجومهور بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها 6-3 و4-6 و7-6 (7-5).

وكان البوسني أقصى التشيكي توماس برديتش السادس ووصيف النسخة الماضية في الدور الثاني.

كما كان بطل النسخة السابقة أيضا الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا قد ودع البطولة بخسارته في الدور الثاني أمام التشيكي ييري فيسيلي.

وواصل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا نتائجه الجيدة بعد عودته إلى المنافسات الدولية، وتخطى الإسباني روبرتو باوتيستا الرابع عشر في البطولة 6-4 و6-2.

وكان فيدرر (34 عاما) غاب عن المنافسات الدولية منذ مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة نهاية يناير/كانون الثاني الماضي بسبب إصابة في ركبته وخضع لاحقا لعلمية جراحية أجريت له تحت التخدير العام لأول مرة.
ويلعب فيدرر في دور الثمانية مع أحد الفرنسيين جو ويلفريد تسونغا الثامن في المنافسات أو لوكاس بويي المشارك ببطاقة دعوة.

وبلغ الدور ربع النهائي أيضا السويسري الآخر ستانيسلاس فافرينكا المصنف رابعا بفوزه على الفرنسي جيل سيمون الخامس عشر في المنافسات 6-1 و6-2، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الإسباني رافايل نادال الخامس الذي أقصى النمساوي دومينيك ثييم 7-5 و6-3.

المصدر: وكالات