الهند.. ولائم وموسيقى على شرف الأمير ويليام وزوجته

متفرقات

الهند.. ولائم وموسيقى على شرف الأمير ويليام وزوجتهالأمير وليام وزوجته كيت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hk02

حضر الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبردج مأدبة غداء خاصة أقامها رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على شرفهما يوم الثلاثاء 12 أفريل/نيسان.

أقيمت المأدبة في قصر حيدر آباد في نيودلهي الذي كان كان قصرا أميريا وهو من تصميم المعماري البريطاني ألسير أودين لوتيس شأنه شأن الكثير من المباني في نيودلهي.

 وقالت مصادر هندية إن الغداء تضمن أربعة أطباق نباتية وغير نباتية لكنها لم تحدد أسماء الأطباق وفقا للبروتوكول، ورافق المأدبة عزف للموسيقي الكلاسيكي الهندي الشهير راهول شارما على آلة السنطور - وهي آلة وترية شبيهة بآلة القانون- قبل أن يختتم عزفه بموسيقى أغنية فريق البيتلز الكلاسيكية (ليت إت بي).

الأمير ويليام وزوجته خلال مأدبة الغداء في قصر حيدر آباد

وارتدت دوقة كمبردج فستانا أخضر اللون بينما ارتدى الأمير وليام حلة سوداء وربطة عنق، وتعد هذه الزيارة الأولى لهما إلى الهند وستدوم أسبوعا، وقد أمضيا الأيام الأولى في لقاء الأطفال والمؤسسات الخيرية مركز اهتمامهما، فضلا عن زيارة ملجأ سلام بالاك تراست الذي يوفر دعما ومأوى لأطفال الشوارع في دلهي ومومباي.

الأمير ويليام وزوجته خلال مأدبة الغداء في قصر حيدر آباد

كما أستوقِف الأمير وليام وزوجته كيت سيفا في مقر المفوضية العليا البريطانية يوم الاثنين 11 أبريل/نيسان حيث قطعا كعكة احتفالا بعيد ميلاد الملكة اليزابيث التسعين الذي يحل قريبا، إلى جانب حضورهما مساء الثلاثاء 12 أبريل/نيسان حفل عشاء خيري في مومباي مع أشهر نجوم بوليوود.

 المصدر: "رويترز"