كاديلاك تلغي قرار تصنيع سيارة منافسة لسيارة مرسيدس من فئة S

عالم السيارات

كاديلاك تلغي قرار تصنيع سيارة منافسة لسيارة مرسيدس من فئة S كاديلاك تلغي قرار تصنيع سيارة منافسة لسيارة مرسيدس من فئة S
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjuv

لمحت الشركة الأمريكية منذ قليل إلى أن سيارتها CT6 الرائدة ستبدل بسيارة أفخر جديدة قريبا حيث رغبت "جنرال موتورز" في استرداد الزبائن الذين باتوا يشترون سيارات ألمانية فاخرة.


وعلى ما يبدو قد تضطر ماركة كاديلاك للعودة إلى مصاف منتجي السيارات الفاخرة جدا من دون سيارة سيدان CT8 والتي كان من المقرر أن تعرض على الجمهور قبل حلول عام 2020 لكي تنافس سيارات مرسيدس من فئة S وبي أم دبليو من العائلة الـ7 وأودي A8 الألمانية.
ولا تنفي الشركة الأمريكية فكرة إطلاق ما لا يقل عن 11 موديلا جديدا بحلول عام 2020 مع أنها تركز الآن على إنتاج سيارات في قطاع سيارات الكروس الكبيرة والصغيرة الحجم الذي يتطور بوتائر عالية جدا. وهذا يعني أن كاديلاك ستحتاج إلى إيجاد موارد جديدة لتوظيف أموالها في تصميم موديلي XT5 و Escalade الجديدين. بكلام آخر ستبقى سيارة سيدان CT6 الكبيرة الفاخرة سيارة سيدان رائدة لشركة كاديلاك خلال السنوات القريبة المقبلة. وذلك علما بأن هذه السيارة هي على درجات تجهيزها القصوى حيث يزيد سعرها عن 80 ألف دولار أمريكي وتستطيع أن تنافس سيارات الثلاثي الألماني من ناحية ترف تجهيزاتها ومردود محركاتها. ومن المتوقع أن تزود CT6 قريبا بمحرك ثنائي التيربو وثماني الأسطوانات ووحدة قدرة هجينة حتى تستطيع هذه السيارة أن تلبي أرفع أذواق مشتريها.
المصدر: فيستي

فيسبوك 12مليون