بالفيديو .. باكياو يؤكد علو كعبه على الملاكم الأمريكي برادلي

الرياضة

بالفيديو .. باكياو يؤكد علو كعبه على الملاكم الأمريكي برادلي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjlu

حقق الملاكم الفلبيني ماني باكياو انتصاره الثاني على غريمه الأمريكي تيموثي برادلي في النزال الذي جمعهما فجر الأحد 9 أبريل/نيسان 2016، في لاس فيغاس الأمريكية.

كان النصف الأول من النزال متكافئا بين الملاكمين مع أفضلية بسيطة لباكياو، ومالت الكفة لصالح الملاكم الفلبيني في النصف الثاني وخاصة بعد أن أسقط باكياو متحديه برادلي في الجولة السابعة، وأعاد الكرة في الجولة التاسعة، ليفوز بالنقاط بإجماع قرار الحكام الثلاثة وبنتيجة واحدة (116-110)، ليحصل على حزام بطل العالم في الوزن ما دون 66.68 كغ، بحسب لقب المنظمة العالمية للملاكمة (WBO International).

Manny Pacquiao dropping Timothy Bradley twice then went on to win by unanimous points decision.

Опубликовано Boxing Video's - Only Full Fights. 10 апреля 2016 г.

وأعلن باكياو، بطل العالم السابق في ثمانية أوزان مختلفة، بعد النزال عن قرار اعتزاله الملاكمة، وهو القرار الذي كان من المتوقع أن يتخذه بعد خسارته أمام الأمريكي الآخر فلويد مايويذر في "نزال القرن" في لاس فيغاس 2015، لكنه قال في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إنه سيعود من جديد في عام 2016.

وحقق كان الملاكم الفلبيني الأعسر انتصاره الثاني على التوالي على متحديه برادلي، حيث ثأر باكياو في عام 2014 من هزيمته المثيرة للجدل أمام الأمريكي في النزال الأول الذي جمعهما عام 2012 في لاس فيغاس التي شهدت المواجهتين السابقتين أيضا.

وحقق ماني باكياو (37 عاما) 58 انتصارا من بينها 38 فوزا بالضربة القاضية في 66 نزالا خاضها خلال مسيرته الاحترافية.

بينما حقق تيموثي برادلي (32 عاما) بطل المنظمة العالمية مرتين، 33 انتصارا من بينها 13 بالضربة القاضية في 36 نزالا.

المصدر: "لينتا.رو"