ممثل كوميدي ألماني يبدد مخاوف الألمان من اللاجئين بفيديو حقق 6 ملايين مشاهدة

الثقافة والفن

ممثل كوميدي ألماني يبدد مخاوف الألمان من اللاجئين بفيديو حقق 6 ملايين مشاهدةالفنان الألماني الكوميدي بيرنهارد هوكر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjgw

حقق فيديو للفنان الألماني الكوميدي بيرنهارد هوكر أكثر من 6 ملايين مشاهدة، حاول من خلاله تبديد مخاوف الألمان من زيادة أعداد اللاجئين إلى دول أوروبا.

والفيديو عبارة عن عرض تمثيلي قام به هوكر خلال مشاركته في برنامج حواري يوم الجمعة 25 مارس/آذار، حاول فيه تبرير عدم الخوف من اللاجئين القادمين إلى ألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي.

وتم تشارك الفيديو من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 95 ألف مرة، حيث نال إعجاب 105 آلاف مشاهد، وقام هوكر بتوضيح وجهة نظره حول التخوف المنتشر من زيادة أعداد اللاجئين الى دول أوروبا، بتقريب الصورة اعتمادا على الجمهور الموجود فى الإستوديو، وأن هذا العدد القليل جدا من اللاجئين ليس بمقدوره تغيير ثقافة المجتمع الوافدين اليه.

وقال هوكر في نهاية عرضه إنها "ببساطة وبصراحة ليست مشكلة بتاتا".

 وأشاد أحد المعلقين على الفيديو في موقع فيسبوك بالبساطة التي شرح بها هوكر الأمر، وأشار آخر إلى أنه بالمقارنة مع الـ500 مليون مواطن أوروبي يتبين كم هو مضحك هذا الذعر من قدوم اللاجئين.

Bernhard Höcker und die Flüchtlingszahlen بيرنارد هوكر يوضح أع...

الكوميدي الألماني المشهور بيرنهارد هوكر، يشرح وبطريقة رائعة لا تخلو من الفكاهة لماذا يتوجّب عدم الخوف من أعداد اللاجئين الذين جاؤوا الى ألمانيا Der erfolgreiche deutsche Comedian Bernhard Hoëcker erklärt, warum man sich nicht vor Flüchtlingszahlen zu fürchten hat#swrNewsforRefugees

Posté par SWR news for refugees sur vendredi 1 avril 2016

 المصدر: " هافينغتون بوست"

أفلام وثائقية
افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب