غرف النوم تفضح أسرار المعارضة الروسية

أخبار روسيا

غرف النوم تفضح أسرار المعارضة الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hiuq

عرضت قناة "إن تي في" الروسية مقطع فيديو ظهر فيه المعارض حاليا رئيس الوزراء الأسبق ميخائيل كاسيانوف في غرفة النوم مع إمرأة تُعد أيضا إحدى الناشطات الرئيسيات في المعارضة الروسية.

وحسب "إن تي في" عثرت القناة على تسجيل في الإنترنت للقاءات حميمية لكاسيانوف زعيم الحزب المعارض "بارناس" مع هذه المرأة التي هي معاونته، ويلقي هذا التسجيل الضوء على الكثير من أسرار المعارضة.

وأكدت القناة أن ما يحدث في تسجيل الفيديو هو أمر خاص لشخصين معارضين فقط، أما الحديث بينهما فيخص كثيرين لأنه يتناول خططا سياسية وأهداف المعارضة وطرق تحقيقها.

فمواطنة بريطانيا هذه، الكاتبة المسرحية والناشطة ناتاليا بيليفينا، البالغة من العمر 39 عاماً، تنوي "الترشح في هذا البلد"، وابنة كاسيانوف مع زوجها رجل الأعمال اشتريا شقة مساحتها 500 متر مربع في مانهاتن بأمريكا، لكنهما ينويان الهجرة إلى بريطانيا.

بيليفينا تتهم أسرة كاسيانوف بالجشع والسرقة، وكاسيانوف يعتبر بيع أملاك الدولة بفرنسا جيدا ويؤكد أنه مارس هذا البزنس حين كان رئيسا للحكومة.

رئيس الوزراء الروسي الأسبق ميخائيل كاسيانوف

ويستعد رئيس الوزراء الأسبق لانتخابات مجلس النواب الروسي، ويظهر الحديث الوارد في الفيديو أن حليفه المعارض أليكسي نافالني هو عدو على الأرجح، يضطر للتعاون معه لأن الأخير يستطيع تأمين الدعم الإعلامي له في الإنترنت، ورغم أن نافالني لن يترشح بسبب الأحكام القضائية الصادرة بحقه، لكن كاسيانوف يخشى أن يرشح مقابل الدعم الإعلامي كثيرين من أنصاره، ما يقلل من إمكانية فوز بيليفينا.

وحسب "إن تي في" تسافر بيليفينا كثيرا إلى الولايات المتحدة، ولديها صلات دائمة مع عضوي الكونغرس ماكين وبراودر وأعضاء من فريق هيلاري كلينتون، وعلاوة على أن ماكين وبراودر يشكلان أساس اللوبي الذي فرض العقوبات الأمريكية على روسيا، تؤكد القناة أن بيليفينا شاركت في جلسات الاستماع في البرلمان البريطاني حول ما سمي بقانون ماغنيتسكي الذي فرض كذلك عقوبات على روسيا.

المصدر: "إن تي في"