حملة مقاطعة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عدولها عن قرار الإعتزال

الثقافة والفن

حملة مقاطعة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عدولها عن قرار الإعتزالحملة مقاطعة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عدولها عن قرار الإعتزال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hi8x

ذكرت وسائل إعلام عربية أن عددا من الصحفيين المصريين أطلقوا حملة مقاطعة للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب "تعاليها على الصحافة المصرية".

وأشار الصحافيون المشاركون في الحملة إلى تعمد شيرين في وقت سابق إعلان خبر اعتزالها من خلال صحفيين غير مصريين كما عادت لتعلن عن خبر عودتها للغناء عبر برنامج لبناني مما أثار حفيظة الصحافة المصرية التي أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعنوان "الصفحة الرسمية لمقاطعة شيرين اللبنانية".

وفاق عدد المشتركين في الصفحة الـ 300 شخص خلال الساعات الأولى من تدشينها، وقد اتهم عدد من الصحفيين المصريين الفنانة شيرين بالتعالي وأصدروا بيانا جاء فيه "مثلما هجر بعض النجوم المصريين المهرجانات المصرية، وركضوا خلف المهرجانات العربية، أصبح أيضا بعض النجوم الذين صنعتهم الصحف المصرية يتنكرون لفضلها عليهم، في الوقت الذي يظهرون عبر صفحات الصحف العربية، وذلك كان أهم أسباب تدشين وإنشاء صفحة لمقاطعة الفنانة شيرين والمطالبة بسحب لقب فنانة مصرية".

وأشار المشرفون على الصفحة بأنها لن تكون الأخيرة باعتبار أن شيرين لن تكون آخر الفنانين الذين ستتم مقاطعتهم في حال تعاملهم مع الصحافة المصرية بالطريقة ذاتها.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية