أحلام تعتذر لجمهورها في أول تصريح رسمي لها بعد إيقاف برنامجها

الثقافة والفن

أحلام تعتذر لجمهورها في أول تصريح رسمي لها بعد إيقاف برنامجهاالفنانة الإماراتية أحلام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhvc

قام المكتب الإعلامي للمطربة أحلام بإصدار بيان توضيحي، بعد توقيف برنامجها "ذا كوين" من قبل قناة دبي، بسبب مطالبة الجمهور بإيقافه.

وأبرز ما جاء في هذا البيان هو تأكيد أحلام أن فكرة البرنامج لم تكن فكرتها، وأنها تتقبل النقد البنَاء وترفض حملات التشويه الموجودة في الإعلام، والتي تشكك في وطنيتها وحبها لبلدها الإمارات.

ونشر هذا البيان عبر الصفحة الرسمية لأحلام على "الفيس بوك"، ويؤكد فيه المكتب الإعلامي حرصه على كشف الحقيقة وإيضاح بعض الأمور، معربا عن أسفه الشديد لردود الأفعال لسلبية التي رافقت العرض الأول للبرنامج على شاشة قناة دبي.

وأكدت أيضا الفنانة أحلام من خلال البيان أنها تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث أن الهدف من البرنامج هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية.

جدير بالذكر أن برنامج "ذا كوين" عرض على أحلام لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، وبالأخص أن العرض تقدمت به قناة تلفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت أحلام العرض بدون تردد "حسب ما نشر في البيان".

هذا وقد سجل المكتب الإعلامي اعتذار أحلام لوطنها و لجماهيرها في الوطن العربي بسبب سوء الفهم الذي حصل بعد الحلقة، وإن كان إيقاف البرنامج في صالح المشاهدين والقناة، فهو في صالح أحلام بشكل أكبر ولا يمكنها أن تغرد خارج السرب.

ويأتي هذا التوضيح من المكتب الإعلامي لكشف حقائق مخفية عن الموضوع الذي دار حوله نقاش تفاعلي كبير في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: القدس

أفلام وثائقية