بخطوات بسيطة وسريعة أصبح بإمكانك معرفة من تجاهل طلب صداقتك على الفيسبوك

العالم الرقمي

بخطوات بسيطة وسريعة أصبح بإمكانك معرفة من تجاهل طلب صداقتك على الفيسبوك بخطوات بسيطة وسريعة أصبح بإمكانك معرفة من تجاهل طلب صداقتك على الفيس بوك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhul

يوجد طريقة سريعة وبسيطة تمكنك من معرفة ما إذا كان الشخص الذي أرسلت إليه "طلب صداقة" عبر الموقع الاجتماعي "فيسبوك" قد تجاهل هذا الطلب.

لذلك يجب أن تفكر مليا قبل رفض أي طلب صداقة أرسل أليك، لأن المرسل سيتمكن أخيرا من معرفة ذلك. وللعثور على الأشخاص الذين رفضوا طلب صداقتك يجب ان تقوم بتسجيل الدخول للفيسبوك من جهاز الكمبيوتر، والضغط على رمز طلب الصداقة.

وستسدل قائمة بآخر طلبات صداقة كانت قد أرسلت إليك، ولمعرفة الطلبات التي أرسلتها سابقا وتم تجاهلها، عليك بالضغط على "العرض الكامل" تحت قائمة الطلبات (التي هي في طور الانتظار)، وهذا سوف يأخذك إلى صفحة جديدة في الفيسبوك مع نفس قائمة الطلبات والأصدقاء المقترحين.

وفي الأعلى يوجد خيار مشاهدة طلبات الصداقة التي أرسلت، وعند الضغط عليه سيتم عرض الطلبات التي أرسلت وتم تجاهلها.

وهذه الميزة يمكن إيجادها أيضا على تطبيقات الهاتف المحمول، من خلال فتح تطبيق الفيسبوك و الضغط على أيقونة طلبات الصداقة في الأسفل، عندما تظهر أمامك القائمة يجب أن تنتقل للجزء السفلي من القائمة والضغط على "مشاهدة الكل""see all".

وستنتقل الى شاشة جديدة تحوي على خيارات في الجزء العلوي، وعليك الضغط على رمز الطلبات المرسلة "Outgoing" في الجهة اليمنى، و ستتمكن حينها من معرفة الطلبات المرسلة التي لم تقبل بعد.

المصدر: ديلي ميل

فيسبوك 12مليون
افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب