التلفزيون البلجيكي: هناك شخصية ثانية متورطة في تفجير مترو بروكسل

أخبار العالم

التلفزيون البلجيكي: هناك شخصية ثانية متورطة في تفجير مترو بروكسلالتلفزيون البلجيكي: هناك شخصية ثانية متورطة في التفجير بالمترو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhs1

أفادت قناة "RTBF" البلجيكية، الخميس 24 مارس/آذار، بأن شخصية ثانية مثيرة للشبهات كانت متواجدة في مترو بروكسل يوم وقوع الهجوم الإرهابي هناك.

ونقلت القناة عن مصادر خاصة بها أن كاميرات المراقبة رصدت رجلا يحمل حقيبة كبيرة في محطة "مالبيك" التي تسبب التفجير فيها بمقتل حوالي 20 شخصا وإصابة ما يربو على مئة آخرين بجروح، يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضحت القناة أن هوية هذا الرجل لم تحدد بعد، كما من غير المعروف ما إذا كان قد هرب أم قتل نتيجة العمل الإرهابي، وتقوم قوات الأمن بالبحث عنه.

إلى ذلك، فقد سبق أن أعلنت الشرطة البلجيكية، أمس الأربعاء، أن خالد البكراوي هو من نفذ العمل الإرهابي في المترو، دون أن تذكر شخصية ثانية متورطة في الهجوم، في حين أرجع التفجيران في مطار بروكسل اللذان تزامنا مع الاعتداء في المترو، إلى ثلاثة إرهابيين.

وحسب التحقيق، فإن اثنين من هؤلاء الثلاثة هم شقيق خالد، إبراهيم البكراوي (وسط الصورة المتداولة)، ونجم العشراوي (على يسار الصورة)، فيما يجري البحث عن الرجل الثالث الذي لم تحدد هويته بعد.

المصدر: إنترفاكس