مبشّر مورموني ينجو من تفجيرات بروكسل وباريس وبوسطن!

أخبار العالم

مبشّر مورموني ينجو من تفجيرات بروكسل وباريس وبوسطن!ماسون وولز (على اليسار)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hho4

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مبشرا أمريكيا شابا يروج للديانة المورمونية نجا من تفجيرات بروكسل الإرهابية، وذلك بعد أن رافقه حظه الحسن أثناء تواجده في خضم هجمات باريس وبوسطن.

وأوضحت الصحيفة أن ماسون وولز البالغ من العمر 19 عاما، كان في صالة المسافرين بمطار بروكسل وقت وقوع التفجيرين الإرهابيين صباح الثلاثاء 22 مارس/آذار، وأصيب بجروح غير خطيرة.

يذكر أن وولز من الأمريكيين التسعة المصابين جراء تفجيرات بروكسل، وهو كان في المطار بجانب مبشريْن مورمونييْن آخريْن أصيبا أيضا جراء الهجوم.

ووصفت أسرة وولز نجاته من الهجمات الإرهابية الثلاثة في أمريكا وفرنسا وبلجيكا، بأنها أعجوبة من الله. وكشف أحد أصدقائه أن وولز حضر ماراثون بوسطن في 15 أبريل/نيسان عام 2013، إذ كان ينتظر أمه التي كانت من المتسابقين، قرب خط نهاية الماراثوان الذي وقع عنه التفجير الإرهابي.

كما كان وولز في باريس عندما وقعت سلسلة الهجمات الإرهابية يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وهو قال لأسرته إنه كان بالقرب من مكان وقوع أحد التفجيرات، وأصيب بحروق طفيفة.

وتقول أسرة الشاب أنه يخضع حاليا للعلاج في مستشفى ببلجيكا، إثر إصابته بشظايا وبحروق في وجهه ويديه، لكنه يؤكد لذويه معنويته العالية وإرادته لكي يتعافى قريبا ويعود إلى وطنه.

المصدر: ديلي ميل

فيسبوك 12مليون