الدوري الألماني.. البايرن يتخطى كولن بصعوبة وفولفسبورغ يتعادل مع دارمشتات (فيديو)

الرياضة

الدوري الألماني.. البايرن يتخطى كولن بصعوبة وفولفسبورغ يتعادل مع دارمشتات (فيديو)البايرن يتخطى كولن بصعوبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hh9c

حقق بايرن ميونيخ المتصدر فوزا صعبا على مضيفه كولن 1-0 السبت 19 مارس/آذار ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز البايرن إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد بقوة من خارج المنطقة في الدقيقة 10 رافعا رصيده إلى 25 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 69 نقطة وابتعد 8 نقاط عن مطارده بوروسيا دورتموند الذي يختتم المرحلة غدا الأحد 20 مارس/آذار في ضيافة أوغسبورغ.

في المقابل، بقي كولن تاسعا برصيد 33 نقطة وبفارق الأهداف أمام إينغولشتات الصاعد حديثا إلى النخبة الذي سقط أمام مضيفه هرتا برلين الثالث 1-2 .

فولسفبورغ - دارمشتات 1 - 1

وتعادل فولسفبورغ وصيف البطولة مع الوافد الجديد الآخر دارمشتات 1-1 في الوقت بدل الضائع.

وتقدم الضيف عبر ساندرو فاغنر إثر تمريرة من مارسيل هيلر في الدقيقة، وأدرك الدولي آندريه شورلي التعادل لصاحب الأرض بقذيفة بعيدة في الدقيقة 90+3.

وبقي فولفسبورغ ثامنا برصيد 38 نقطة مقابل 28 لدرامشتات الثالث عشر.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه ماينتس 1-1.

وكان الضيف سباقا لافتتاح التسجيل عن طريق يوليان باومغرتلينغر في الدقيقة 38، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عن طريق البيروفي كلاوديو بيتزارو (ركلة جزاء) في الدقيقة 45+3.

هامبورغ - هوفنهايم 1 - 3

 وسقط هامبورغ أمام ضيفه هوفنهايم 1-3 فتخلى الفائز عن المركز قبل الأخير إلى السادس عشر الذي يخوض صاحبه ملحقا لتفادي الهبوط وله 27 نقطة، فيما وقف رصيد الخاسر عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

افتتح هوفنهايم التسجيل بواسطة الكرواتي اندري كراماريتش (ؤكلة جزاء) في الدقيقة 20 وأضاف فولاند الهدف الثاني في الدقيقة 23. وقلص هامبورغ الفارق بركلة جزاء نفذها آرون هونت في الدقيقة 30.وفي الشوط الثاني، عزز التشيلي إدواردو فارغاس النتيجة بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 67.

ويلعب لاحقاً اليوم آينتراخت فرانكفورت مع هانوفر.

المصدر: وكالات