كأس الاتحاد الآسيوي .. الفيصلي الأردني يتعادل مع طرابلس اللبناني

الرياضة

كأس الاتحاد الآسيوي .. الفيصلي الأردني يتعادل مع طرابلس اللبناني كأس الاتحاد الآسيوي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgtj

خطف الفيصلي الأردني التعادل من مضيفه طرابلس اللبناني 1-1، الثلاثاء 15 مارس/آذار، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.

سجل لطرابلس أبو بكر المل، في الدقيقة 45، وللفيصلي ماهر الجدع، عند الدقيقة 83.

وفي المجموعة ذاتها، فاز نفط الوسط العراقي على ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكستاني 2-0 في طهران، وسجل الهدفين جاسم محمد، عند الدقيقة 45+1، والسوري مارديك مارديكيان في الدقيقة 71.

وتصدر نفط الوسط الترتيب برصيد ست نقاط، بفارق نقطة أمام الفيصلي، ويأتي طرابلس ثالثا بأربع نقاط، واستقلال رابعا بنقطة يتيمة.

وفي المجموعة الخامسة، فاز سيلانغور الماليزي على فريق شيخ جمال من بنغلاديش 4-3.

وسجل أهداف سيلانغور باتريك رونالدينيو، في الدقيقة 39، وغوبي راماتشاندرا، في الدقيقة 53، والأرجنتيني ماورو أوليفي (هدفين)، في الدقيقتين 70 و83، فيما سجل أهداف شيخ جمال كل من لاندينغ داربوي وإيميكا أونوها وويدسون إنسيلمي، في الدقائق 29 و65 و66.

وتعادل تامبينس روفرز السنغافوري مع كيريس الفلبيني 1-1، وتصدر هذه المجموعة تامبينس روفرز برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين عن كيريس صاحب المركز الثاني، فيما جاء سيلانغور في المركز الثالث برصيد أربع نقاط وحل شيخ جمال في المركز الرابع "الأخير" بلا نقاط.

وفي المجموعة السادسة، فاز كايا الفلبيني على بالستير كهالسا السنغافوري، بهدف نظيف، وتعادل كيتش من هونغ كونغ مع نيو رادينت من جزر المالديف سلبيا.

وتصدر هذه المجموعة كايا برصيد ست نقاط وجاء بالستير كهالسا ثانيا برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن كيتنشي صاحب المركز الثالث فيما يقبع نيو رادينت في المركز الرابع الأخير بنقطتين فقط.

وفي المجموعة الأولى، تعادل الوحدات الأردني مع ألتين أسير من تركمنستان 1-1.

وتقدم أمير قرباني لألتين أسير، في الدقيقة 3، قبل أن يتعادل الوحدات عن طريق فرانسيسكو واغسلي رودريجيز، في الدقيقة 29.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا