بوتين يسهر على شؤون العباد والبلاد

أخبار روسيا

بوتين يسهر على شؤون العباد والبلاد(أرشيف) اجتماع الرئيس فلاديمير بوتين مع أعضاء الحكومة الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgei

أكد الكرملين أن الاجتماع الذي عقده الرئيس فلاديمير بوتين الليلة الماضية لبحث القضايا الاقتصادية لم يكن طارئا وجاء نتيجة لكثافة برنامج عمله الذي لا يكفي النهار لإنجازه.

وفي تعليق أدلى به دميتري بيسكوف الناطق الرسمي باسم الرئيس الروسي الجمعة 11 مارس/آذار قال: "الاجتماع الذي عقده الرئيس بوتين الليلة الماضية، كان اجتماع عمل ولقاء روتينيا بلا جدول أعمال عام"، مشيرا إلى أن الجلسة عقدت عند منتصف الليل تقريبا "وجاءت في هذا الوقت نظرا لكثافة جدول أعمال الرئيس لذاك اليوم".

وأضاف: "من البديهي في ظل توتر الأوضاع على الساحة الدولية، فضلا عن أجندة العمل الداخلي والفعاليات الرسمية والاجتماعات لبحث القضايا المطروحة، أن يضطر الرئيس بوتين لقضاء وقت أطول يخرج عن الوقت المحدد لعمله نهارا" وأن يقتصر ذلك من وقت راحته مؤكدا رغم ذلك، "أن الرئيس بوتين لا يضطر في جميع الأحيان للخروج عن الوقت المحدد لبرنامج عمله".

هذا، وأعلن بيسكوف في وقت سابق من اليوم أن الرئيس بوتين قد بحث الليلة الماضية مع رئيس الوزراء دميتري مدفيديف وعدد من المسؤولين عن الشق الاقتصادي في الحكومة، وحاكمة البنك المركزي الروسي إلفيرا نابيولينا، ومسؤولين في إدارة شؤون الرئاسة الروسية أوضاع الاقتصاد الروسي، وقضايا التنمية للمرحلة المتوسطة.

المصدر: "تاس"