مانشستر سيتي يعانق كأس رابطة الأندية الإنجليزية .. (فيديو)

الرياضة

مانشستر سيتي يعانق كأس رابطة الأندية الإنجليزية .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hf8z

توج مانشستر سيتي بلقب بطل كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بفوزه على ليفربول بركلات الترجيح (3-1) في النهائي الذي أقيم بينهما الأحد 28 فبراير/شباط على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وبادر السيتي بالتسجيل عبر لاعبه البرازيلي فرناندو فرانشسكو ريجس في الدقيقة 49، وأعاد مواطنه فيليب كوتينيو الروح لفريقه بإدراكه التعادل لهم في الوقت القاتل قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، كما انتهى الشوطان الإضافيان بالتعادل أيضا، لكن السلبي.
وابتسمت ركلات "الحظ" الترجيح لفريق لمانشستر سيتي، وذلك بفضل حارسه الأرجنتيني العملاق ويللى كاباييرو الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيحية.


وقاد المدرب التشيلي مانويل بليغريني، مانشستر سيتي إلى التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين للمرة الثانية له بعد نسخة عام 2014، وذلك خلال الموسم الأول للمدرب التشيلي، الذي كلله بالتتويج بلقب بطل الدوري الممتاز أيضا.
وأنقذ مانويل بليغريني موسمه بغض النظر عن نتائج الفريق في الدوري المحلي ودوري الأبطال، وسيرحل عن مانشستر سيتي بنهاية الموسم مرفوع الرأس، ويترك منصبه الذي تولاه لثلاثة مواسم، للإسباني بيب غوارديولا، المدرب الخالي لبايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
وأحرز مانشستر سيتي لقب هذه المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه، بينما فشل ليفربول في التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ على 2012.
كما أخفق المدرب الألماني يورغن كلوب في إحراز أول لقب له في إنجلترا منذ توليه قيادة الريدز في بداية الموسم الحالي.

المصدر: RT 

هل يملك العرب القوة الكافية لفرض القدس عاصمة لفلسطين؟