الغواصة الصفراء تشدد الخناق على ريال مدريد .. (فيديو)

الرياضة

الغواصة الصفراء تشدد الخناق على ريال مدريد .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hf7p

كرم فريق فياريال ضيفه ليفانتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الأحد 28 فبراير/شباط، في ملعب "المادريغال"، ضمن المرحلة 26 للدوري الإسباني لكرة القدم.

أنهى فريق الغواصة الصفراء الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع كل من المهاجم البرازيلي ليوناردو بابتيستاو، ولاعب خط الوسط صامويل كاستييخو في الدقيقتين (12 و 30) على التوالي. وعزز المهاجم أدريان لوبيز ألفاريز تقدم أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني. وشهدت الدقيقة 56 طرد دافيد نافارو مدافع ليفانتي لتلقيه بطاقتين صفراوين.

HIGHLIGHTS #LaLiga | Valencia CF 0-3 Athletic ClubGoals: Merino, Muniain and Adurizhttps://youtu.be/r54CIwLw4SM

Опубликовано LaLiga 28 февраля 2016 г.

ورفع فياريال رصيده بعد هذا الفوز إلى 52 نقطة، معززا موقعه في المركز الرابع وبات على بعد نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد الذي تعرض لهزيمة مؤثرة في معقله "سانتياغو برنابيو" على يد جاره اللدود أتلتيكو يوم السبت في "الديربي" المدريدي.

Una hora | Estos son los once jugadores elegidos para enfrentarse al Levante UD. #VILvLUD #VillarrealTV

Опубликовано Villarreal CF 28 февраля 2016 г.

بينما توقف رصيد ليفانتي عند 20 نقطة، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير، متقدما بفارق الأهداف فقط عن متذيل ترتيب الليغا غرناطة الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونا في وقت لاحق من اليوم أيضا.

LA ALINEACIÓN | Estos son los 11 jugadores que Rubi alineará ante el Villarreal CF a las 12h en La Liga https://youtu.be/_HY-BBjECWM

Опубликовано Levante UD 28 февраля 2016 г.

المصدر: RT