بداية مخيبة للشباب والأهلي الفلسطينيين في كأس الاتحاد الآسيوي .. (فيديو)

الرياضة

بداية مخيبة للشباب والأهلي الفلسطينيين في كأس الاتحاد الآسيوي .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hevc

خسر فريقا شباب الظاهرية وأهلي الخليل الفلسطينيان، في مستهل مشوارهما في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمام منافسيهما القوة الجوية العراقي والمحرق البحريني.

ففي المباراة التي جرت على استاد "دورا" الدولي في الخليل، قاد العراقي حمادي أحمد عبد الله فريقه "القوة الجوية" إلى الفوز على شباب الظاهرية، بطل دوري فلسطين للمحترفين الموسم الماضي، بهدفين نظيفين أحرزهما في الدقيقتين (12 و 41) على التوالي.

Al Dharia 0-2 Air Force Club: Hammadi Ahmed struck twice as Iraq’s Al Quwa Al Jawiya notched up an opening day 2-0 win...

Опубликовано AFC Cup 24 февраля 2016 г.


وتصدر فريق القوة الجوية قائمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام فريق العروبة العماني الذي تغلب بدوره على ضيفه الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف واحد، في مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.

Al Orouba 2-1 Al Wahda: Mohammed Taqi’s last-minute strike earned Oman’s Al Orouba a 2-1 win over Al Wahda on Wednesday...

Опубликовано AFC Cup 24 февраля 2016 г.

أهلي الخليل يخسر أمام مضيفه المحرق البحريني

بينما خسر أهلي الخليل، الذي توج بكأس فلسطين على حساب نادي اتحاد الشجاعية، بطل الكأس في قطاع غزة، أمام مضيفه المحرق البحريني بهدف مقابل هدفين.

وأحرز هدفي المحرق كل من فهد طارق شويطر، واسماعيل عبداللطيف في الدقيقتين (5، 23 من ضربة جزاء) على التوالي. بينما سجل محمود وادي هدف أهلي الخليل الوحيد في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

وكان أهلي الخليل قد بلغ دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي، على حساب ضيفه خوجند الطاجيكستاني بفوزه عليه بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط، على استاد "دورا" الدولي أيضا، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي.
وتصدر المحرق قائمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام الجيش السوري الذي تغلب بدوره على ضيفه فنجاء العماني.

المصدر: "facebook.com/TheAFCCup"