الدوري الإسباني .. تعادل مخيب للآمال للملكي أمام ملقا.. وفياريال يفاجئ أتلتيكو مدريد (فيديو)

الرياضة

الدوري الإسباني .. تعادل مخيب للآمال للملكي أمام ملقا.. وفياريال يفاجئ أتلتيكو مدريد (فيديو)تعادل مخيب للآمال للملكي أمام ملقا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hem4

أسدى ملقا خدمة كبيرة لبرشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف بإجباره ضيفه ريال مدريد على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 الأحد 21 فبراير/شباط في المرحلة الـ25 من الليغا الإسبانية.

النادي الملكي كان البادئ بالتسجيل عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ33 بكرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها الألماني توني كرو، وقد أظهرت الإعادة أن رونالدو كان في موقع تسلل واضح عندما حول الكرة برأسه في شباك الحارس الكاميروني كارلوس كاميني الذي لعب دور البطل بعد ثوان عندما وقف في وجه النجم البرتغالي وحرمه من الهدف الثاني بعدما تصدى لركلة جزاء انتزعها الأخير بنفسه من البرازيلي روبسون ويليغتون عند الدقيقة الـ 36، حارما نجم النادي الملكي من هدفه الثالث والعشرين في الدوري هذا الموسم.

وأعطت ركلة الجزاء الضائعة دفعا معنويا لملقا الذي استعاد أفضليته الميدانية حتى تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الـ 66 بهدف من راوول ريدال الذي وصلته الكرة من عرضية لويليغتون.

ويشكل هذا التعادل المخيب ضربة قاسية لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي لم يرتق إلى المستوى المأمول في هذه المباراة لأن ملقا كان الطرف الأفضل .

وأصبح ريال متخلفا بفارق 9 نقاط عن غريمه الأزلي برشلونة الذي فاز السبت على لاس بالماس 2-1 ، كما ستكون الفرصة متاحة أمام أتلتيكو للابتعاد بفارق ثلاث نقاط عن جاره اللدود في حال فوزه لاحقا على فياريال في قمة المرحلة، وذلك قبل دربي العاصمة الذي يجمع الجارين السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

أتلتيكو مدريد - فياريال 0 - 0

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" فرض فريق فياريال التعادل السلبي على مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن الجولة ذاتها.

ولم يتمكن كلا الفريقين من هز شباك الآخر ليتقاسم الفريقين نقطة لكل منهما،
وبهذه النتيجة فرط أتلتيكو في نقطتين غاليتين في سباق الصدارة ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر وارتفع رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: وكالات