حلم شيرين بـ "عنب السيسي" يثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

متفرقات

حلم شيرين بـ "حلم شيرين" عن "عنب الرئيس السيسي" يثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hekq

أثار حديث الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن حلمها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، "يطعمها عنبا ينزل منه عسل أبيض" استغراب البعض، وسخرية واستياء البعض الآخر، على مواقع التواصل الاجتماعية.

وجاء الجدل حول هذا الكلام بسبب إقحام الفنانة المصرية الرئيس في حلم قد يُساء تفسيره.

وقالت شيرين أثناء حلقة برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الإبراشي: "حلمت إننا كنا قاعدين في مجلس والرئيس بيأكلنا عنب ونازل منه عسل أبيض".

وأضافت شرين: "كنت قاعدة أنا والأستاذ محمد منير، والرئيس يقول لنا ماذا تطلبان، فرددت عليه أنا والأستاذ محمد منير في نفس الوقت أن تزاد الرواتب وأنا أحلم بهذا وأرجو أن يتحقق في بلدي".

وحول تفسير الحلم قالت شيرين: "الناس قالوا لي إن هذا الحلم خير، وأنا أتأثر بالأحلام، ومن يعرفني يعرف ذلك جيدا".

وسارع العديد بالتعليق حول مدى جدوى هذا الكلام، خصوصا في توقيت تعاني فيه البلاد، حسب هؤلاء من أزمات اقتصادية واجتماعية متعددة.

وسخر الإعلامي عمرو أديب، من تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن هذا الحلم، ودخل أديب، في نوبة ضحك مع زميلته رانيا بدوي، خلال تقديمهما برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة "اليوم"، وعلق على "حلم شيرين" قائلا: "شيرين قالت للسيسي حلمت بك تطعمنا عنبا يسيل منه العسل، طيب كلي بقى العسل، كلنا شايفين العسل، ده حتى البلد كلها بقت ملزقة، والله لا في عنب ولا في عسل".

وأضاف أديب، أن حلم "العنب بالعسل" يتكرر مع كل رئيس، و"لكن النتيجة الوحيدة إن جالنا سكر، هو ده الشيء الوحيد اللي جالنا في مصر".

بينما استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، سخرية البعض من حديث الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الحلم، وقال "الإبراشي" خلال برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم": "نشرنا امبارح برومو حلقة البرنامج مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، والناس أخدت جزءًا من البرومو اللي قالت فيه إنها حلمت بأن الرئيس كان بيأكلها عنب نازل منه عسل أبيض"

وأضاف: "الناس فضلت تتريق على الموضوع ده مع إن الحلم ده خير".

المصدر: وكالات