الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يقلب تأخره إلى فوز على دارمشتات

الرياضة

الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يقلب تأخره إلى فوز على دارمشتاتبايرن ميونيخ يقلب تأخره إلى فوز على دارمشتات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hejj

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين ومستحق بنتيجة 3 - 1 على ضيفه دارمشتات السبت 20 فبراير/ شباط ضمن الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم دارمشتات بهدف مباغت حمل توقيع ساندرو فاغنر في الدقيقة الـ 26، قبل أن يستعيد بايرن توازنه سريعا ويسجل هدفين عن طريق توماس مولر في الدقيقتين الـ 49 و71، فيما سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث قبل النهاية بست دقائق.

وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق انتصاره التاسع عشر في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي إلى 59 نقطة، ليحكم قبضته على الصدارة بفارق 11 نقطة أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني. ويأتي هذا الفوز ليرفع من معنويات لاعبي بايرن قبل لقاء الفريق المهم أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

وعزز ليفاندوفسكي بهذا الهدف موقعه في صدارة هدافي البطولة برصيد 22 هدفا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ هداف دورتموند، فيما رفع مولر رصيده التهديفي إلى 17 هدفا في المركز الثالث في ترتيب القائمة.

وأسفرت باقي مباريات السبت ضمن الجولة 22 من البوندسليغا عن فوز إنغلوشتات على ضيفه فيردر بريمن 2 -0، وهوفنهايم على ضيفه ماينز 3 - 2، فيما تعادل هيرتا برلين مع ضيفه فولفسبورغ 1-1.

وكانت الجولة 22 من الدوري الألماني قد انطلقت مساء أمس الجمعة بمباراة وحيدة تعادل فيها أينتراخت فرانكفورت مع ضيفه هامبورغ بدون أهداف. وتقام غدا الأحد ثلاث مباريات في ختام هذه الجولة حيث يلتقي بايرليفركوزن مع ضيفه بوروسيا دورتموند، كما يستضيف شالكه فريق شتوتغارت، ويحل أوغسبورغ ضيفا على هانوفر.

المصدر: وكالات