انستغرام تنشر ترتيب الـ10 صور الأكثر شعبية على تطبيقها (صور)

العالم الرقمي

انستغرام تنشر ترتيب الـ10 صور الأكثر شعبية على تطبيقها (صور)الصور الأكثر شعبية على "انستغرام"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hei4

نشر موقع انستغرام ترتيب أكثر الصور شعبية على تطبيقها نظرا لكسبها شهرة عالمية من خلال جمعها ملايين الإعجابات.

جاءت في أعلى الترتيب صورة لعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، التي تم نشرها في مايو/أيار 2015 والتي حصدت 3.5 ملايين إعجاب حيث ظهرت منبطحة على الأرض وهي مرتدية فستان دانتيل فيما كانت خصلات شعرها في شكل قلوب.

أما المركز الثاني في القائمة فكان من نصيب تايلور سويفت التي حصدت 2.6 مليون إعجاب من خلال صورة نشرتها وهي تقف إلى جانب باقة من الزهور أرسلها لها كاني وست.

وتواصل سويفت تواجدها في الترتيب حيث تحتل المرتبة التالية صورتها وهي مع صديقها كالفن هاريس خلال عطلة نهاية الأسبوع في 4 يوليو/حزيران حيث حصلت على 2.5 مليون إعجاب.

وحازت صورتها وهي برفقة قطها، والتي نشرتها عام 2015، 2.4 مليون إعجاب.

وتلي سويفت النجمة بيونسي التي نشرت صورة برفقة ابنتها بلو ايفي حصدت من خلالها 2.4 مليون إعجاب.

كما حازت صورة حفل زفاف كاني وست وكيم كارداشيان على انستغرام 2.4 مليون إعجاب.

وعندما يتعلق الأمر بأسرة كارداشيان فإن الصور على الإنستغرام تحظى بشعبية كبيرة حيث حصدت صورة كايلي جينر،وهي تتباهى بشهادة تخرجها من المدرسة الثانوية، 2.3 مليون إعجاب.

أما صورة الفنان جاستن بيبر عام 2011 برفقة أفراد أسرته فحصلت على مليون إعجاب كما كان بيبر هو صاحب أول مليون إعجاب بفيديو على انستغرام.

ونجد من بين الصور الأكثر شعبية على تطبيق انستغرام صورة أحد نجوم فرقة البوب "ون دايركشن" برفقة زين مالك عام 2012 والتي حصدت مليون إعجاب.

وكان أسفل الترتيب من نصيب أول صورة على انستغرام بتاريخ 16 يوليو/حزيران عام 2016، والتي قام بنشرها كيفن سيستروم مؤسس انستغرام، فقد جمعت  49900 إعجاب، حيث كانت في الصورة قدم صديقته برفقة كلب ضال جالس إلى جانبها.

المصدر: "ذي غارديان"

فيسبوك 12مليون