ابن "مراد علمدار" يخطف أضواء عدسات المصورين (صور)

متفرقات

ابن بطل المسلسل التركي وادي الذئاب وابنه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/he80

التقطت عدسات الكاميرا صورا للطفل علي نادر شاشماز، ابن البطل الأول للمسلسل التركي الشهير وادي الذئاب، نجاتي شاشماز، المعروف في العالم العربي باسم "مراد علمدار".

وحظيت صور الطفل إلى جانب والده الذي تزوج قبل أربع سنوات من "ناجيهان كاشيكتشي"، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا.

نجاتي شاشماز وزوجته وابنه

وولد النجم نجاتي شاشماز في الخامس عشر من ديسمبر/كانون الأول عام 1971، في محافظة الأزيغ، شرق الأناضول، في تركيا، لأبوين عُرفا بتدينهما وتمسكهما بأهداب الدين وبتعليم أولادهم القرآن الكريم وهما عبد القادر شاشماز وساهيل شاشماز، وله شقيقان يصغرانه هما راجي شاشماز وزبير شاشماز.

مراد علمدار وابنه

أتم شاشماز دراسته الثانوية في محافظة الأزيغ، ثم توجه بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ودرس هناك السياحة والفنادق، ومكث في الولايات المتحدة طيلة 6 سنوات ولم يكن ينوي العودة إلى تركيا إذ أسس حياته بشكل كامل هناك.

ولكن في عام 2001 جاء إلى تركيا في زيارة قصيرة لعائلته لعدّة أيام، وكان قد حجز تذكرة سفر للعودة إلى الولايات المتحدة بتاريخ 11 سبتمبر/أيلول 2001، التاريخ الذي غير مصير العالم ومصير نجاتي شاشماز على وجه الخصوص.

ففي اليوم المحدد لسفره مُنعت الطائرات من السفر وذلك بسبب التفجيرات التي شهدها مركز التجارة العالمي في الولايات المتحدة في الأحداث التي عرفت اعلامياً باسم أحداث الـ11 من سبتمبر/ أيلول.

بعد ذلك الحادث مكث نجاتي مع عائلته فترة حاولت عائلته خلالها إقناعه بالتراجع عن فكرة الهجرة إلى الولايات المتحدة، وبالفعل تراجع نهائيا عن تلك الفكرة.

وقرر نجاتي بعد ذلك الانتقال للعيش في العاصمة التركية أنقرة، حيث عقد النية على تأسيس شركة تأمين، ولكنه سرعان ما التقى مصادفة بالمخرج والمنتج التركي الشهير عثمان سيناف الذي قال له "نحن نحضر لعمل مسلسل ما ونفكر أن تقوم أنت بدور البطولة". وبعد شهر وافق نجاتي على هذا العرض الغريب خاصة وأنه لم يحلم يوما بأن يصبح ممثلا ولم يكن يفكر في الأمر على الإطلاق.

المصدر: مواقع تركية