الدوري السعودي.. الأهلي السعودي يهدر فرصة اقتناص الصدارة بالتعادل مع النصر

الرياضة

الدوري السعودي.. الأهلي السعودي يهدر فرصة اقتناص الصدارة بالتعادل مع النصرالأهلي السعودي يتعادل مع النصر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/he0m

أهدر فريق أهلي جدة فرصة اقتناص صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم واكتفى بالتعادل مع مضيفه النصر 1-1 الاثنين 15 فبراير/شباط في المرحلة الـ17 من المسابقة.

وكانت الفرصة سانحة أمام الأهلي لحسم الفوز على النصر، لولا إهدار اليوناني يوانيس فتفاتزيديس ضربة جزاء للفريق الضيف قبل 8 دقائق على نهاية المباراة.

تقدم البرازيلي ماركوس جابريل بهدف للنصر في الدقيقة 30، ثم عادل البرازيلي الاخر ماركو انطونيو للأهلي في الدقيقة 36.

وحصل الأهلي على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الهلال المتصدر، كما رفع النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس.

وكان بمقدور الأهلي أن يستعيد الصدارة لو أنه فاز في مباراة اليوم، وذلك بعد هزيمة الهلال أمام مضيفه التعاون بهدف نظيف على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي الأهلي مع الهلال يوم الجمعة المقبل في كأس ولي العهد السعودي في نهائي مكرر للنسخة الماضية للبطولة، في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

التعاون - الهلال 1 - 0
وعلى استاد مدينة الملك عبدالله، حقق فريق التعاون أول فوز له على ضيفه الهلال في تاريخ مواجهتهما معا وتغلب عليه بهدف يتيم.

ويدين التعاون بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الفرنسي الكاميروني الأصل بول إيفولو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 20 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام