مهندسو بنتلي يجتهدون في صنع سيارة كوبيه للطرقات الوعرة

عالم السيارات

مهندسو بنتلي يجتهدون في صنع سيارة كوبيه للطرقات الوعرةإدارة بينتلي تنوي إطلاق سيارة كوبيه رياضية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hdkk

دفعت ردود فعل الرأي العام على أول سيارة خاصة بالطرقات الوعرة في تاريخ هذه الماركة البريطانية إدارة الشركة إلى تصنيع موديلات جديدة لهذه السيارة.

وستتعدد موديلات أسرة Bentyaga على الأغلب بفضل الأشكال الجديدة للهيكل الخارجي، بينما لن تتعدل الأجهزة الرئيسية للسيارة كثيرا.
فق أبلغ الصحافيون عن وجود مشروع لتصنيع سيارة بينتلي كوبيه، نقلا عن رئيس الماركة فولفغانغ دورهايمر. وإن كلمة كوبيه هنا لا تعني برأيهم سيارة عادية ذات بابين، بل سيارة ثقيلة خاصة بالطرقات الوعرة وذات خمسة أبواب وتتميز بأشكال رياضية أكثر. وبالطبع ستكون هذه السيارة أغلى من تلك التي تصنع على خط إنتاج Bentyaga ولا تعتبر رياضية.
وقال رئيس الشركة إن سيارة بينتلي كوبيه ستختلف عن السيارة الأصلية الخاصة بالطرقات الوعرة من ناحية تصميمها أكثر من اختلاف الموديلات المماثلة لشركتي أودي ومرسيدس عن نماذجهما الخاصة بالطرقات الوعرة. وستتخذ هذه التقليعة على حد قول فولفغانغ دورهايمر مظهر سيارة EXP 10 Speed 6 المستقبلية التي عرضت في معرض جنيف للسيارات في العام الماضي مع اختلاف هو تخصيصها للسير في الطرقات الوعرة.
ويعتقد أعضاء مجلس إدارة شركة بنتلي أن إطلاق إنتاج سيارة الكوبيه المذكورة قبل حلول عام 2019 سيكون خطوة منطقية، آخذين في الحسبان ظهور موديلات مماثلة لدى شركات مازيراتي ولامبورجيني ورولزرويس قريبا.
المصدر: فيستي

فيسبوك 12مليون