سيتروين بحلة جديدة تدعمها الموسيقى (صور)

عالم السيارات

سيتروين بحلة جديدة تدعمها الموسيقى (صور)أعضاء فرقة موسيقى البوب يساهمون في تصميم سيارتهم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hde2

تعاون مصممو منتج السيارات الفرنسي مع عازفي فرقة موسيقى البوب Hyphen Hyphen على تصنيع سيارة عائلية جديدة للشركة وحولوها إلى وسيلة نقل جذابة مخصصة لتأمين الجولات الفنية للفرقة.

 وقد أدى نظام الدفع الرباعي وزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض (كليرنس) إلى إمكان استخدام هذه العربة للرحلات المشوقة.

أعضاء فرقة البوب يساهمون في تصميم سيارتهم

فأصبحت سيارة Space Tourer الجديدة لشركة سيتروين غرضا ومحكاً لتطبيق روح الإبداع والابتكار لدى أعضاء فرقة Hyphen Hyphen. تجدر الإشارة إلى أن سيارة Space Tourer شبيهة جدا بموديلي Traveller لشركة بيجو وProace لشركة تويوتا. ولكن لجعل هذه السيارة متميزة لجأ عامل دهان إلى رشها باللونين الرصاصي والسماوي المتحول تدريجا إلى اللون البرتقالي الزاهي في مؤخرتها. وزودت هذه العربة بعجلات كبيرة (19 بوصة) ذات فروض بارزة. أما القطع البلاستيكية المركبة على هيكل العربة فتلفت المشاهد إذ يتبادر إلى ذهنه مشروع سيارة كروس Aircross المستقبلية. وسقف العربة شفاف كله بحيث يسمح لأكبر كمية من الضوء بالدخول إليها. وتستخدم نفس ألوان دهان الهيكل الخارجي في الديكور الداخلي.

أعضاء فرقة البوب يساهمون في تصميم سيارتهم

كذلك زودت العربة بغطاءي حماية سفليين أمامي وخلفي لتحسين قدرتها على السير في الطرقات الوعرة. وتستمد العربة حركتها من محرك ديزل تيربو قدرته 150 حصانا يتعامل مع علبة سرع يدوية ذات 6 سرعات.

وستعرض نتيجة تعاون أعضاء فرقة البوب مع مهندسي المنتج الفرنسي في معرض جنيف للسيارات في بداية مارس/آذار المقبل.

المصدر: فيستي