وحدات عسكرية من المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تدريبات قتالية في أبخازيا

أخبار روسيا

وحدات عسكرية من المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تدريبات قتالية في  أبخازياوحدات من المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تدريباتها القتالية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hczm

أورد المكتب الصحفي للمنطقة العسكرية الجنوبية أن وحدات الدفاع الجوي المرابطة في قاعدة عسكرية روسية في أبخازيا صدت ضربات جوية لعدو افتراضي أثناء تدريباتها القتالية.

 أجريت هذه التدريبات بإشراك 150 عسكريا و20 قطعة من معدات الدفاع الجوي بما فيها منظومات محمولة وذاتية الحركة من صواريخ الدفاع الجوي. اكتشف العسكريون أهدافا معادية ومنفردة وجماعية ودمروها افتراضيا علما بأن التدريبات جرت في منطقة الغابات الجبلية. ركز المتدربون على إتقان رادارات "غارمون" الحديثة الصغيرة الحجم التي تستطيع اكتشاف الأهداف على مسافات حتى 45 كيلومترا وتحديد تبعيتها وإرسال معلومات الدلالة عليها إلى منظومات القيادة الآلية.
كما أورد المكتب الصحفي المذكور أن وحدات من لواء المشاة الميكانيكية المرابط في أديغييا بدأت بالتدريب التكتيكي الخاص في منطقة جبلية. ينفذ هذا التدريب بمشاركة نحو 400 عسكري وبإشراك أكثر من 30 قطعة من المعدات العسكرية والتجهيزات الخاصة. سيحسن العسكريون في أثناء هذا التدريب مهاراتهم العملية في خوض الأعمال القتالية وإجراء الاستطلاع والإغارة وتنفيذ الرمي السريع من الأسلحة الخفيفة في الجبال والغابات. كما سيتدرب العسكريون على استخدام تجهيزات للتسلق وأساليب البقاء على قيد الحياة في الجبال في ظروف نقص الأكسيجين وغير ذلك.


المصدر: تاس

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة