شاهد بالفيديو.. دل بوترو يعود إلى ملاعب الكرة الصفراء من بوابة "دلراي بيتش"

الرياضة

شاهد بالفيديو.. دل بوترو يعود إلى ملاعب الكرة الصفراء من بوابة خوان مارتن دل بوترو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcx7

أعلن الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو أنه سيعود للمشاركة في بطولات التنس من خلال بطولة "دلراي بيتش"الأمريكية منتصف فبراير/شباط الحالي وذلك بعد نحو عام كامل من ابتعاده عن الملاعب.

وقال دل بوترو الفائز بلقب بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) عام  2009 الأربعاء 3 فبراير/شباط إنه سيعود إلى المشاركة في البطولات من خلال هذه البطولة التي تنطلق في 15 شباط/فبراير الحالي.

وأوضح دل بوترو، في مقطع مصور نشره على صفحته بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي عبر الأنترنت، "انتظرت وقتا طويلا لأعلن عودتي إلى الملاعب من خلال بطولة دلراي بيتش".

ولم يشارك دل بوترو في أي بطولة منذ مارس/آذار 2015 بسبب الإصابة في ساعد اليد اليسرى حيث كانت آخر مشاركة له في البطولات عندما خسر أمام الكندي فاسيك بوسبيسيل في الدور الأول لبطولة ميامي للأساتذة.

وانفصل دل بوترو في يوليو/تموز الماضي عن مديره الفني فرانكو ديفين وكذلك عن ممرنه مارتينيانو أورازي وذلك بعد سبع سنوات من التعاون سويا والذي أسفر عن أفضل إنجاز في مسيرة اللاعب الرياضية.

ولم يكشف دل بوترو حتى الآن عن طاقمه التدريبي الجديد حيث خضع اللاعب لفترة علاج طويلة منذ أن أجرى جراحة في يونيو/حزيران الماضي لتكون الثالثة له في نفس موضع الإصابة.

المصدر:DPA

دوري أبطال اوروبا