عملية مباغتة للجيش السوري ببلدة عتمان في ريف درعا

أخبار العالم العربي

عملية مباغتة للجيش السوري ببلدة عتمان في ريف درعا القوات السورية تحرز تقدما في بلدة عتمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcv4

أفاد مراسلنا الأربعاء 3 فبراير/شباط أن الجيش السوري يشن عملية مباغتة في بلدة عتمان في ريف درعا ويحقق تقدما على أكثر من محور.

وأضاف مراسلنا أن الجيش السوري يحرز تقدما باتجاه بلدة عتمان شمال درعا، ويسيطر حاليا على 25 كتلة سكنية بينها الجامع الأسود في الجهة الجنوبية من البلدة .

وكان الجيش السوري قد تمكن أمس الثلاثاء من صد هجوم  عنيف لجبهة النصرة والفصائل المتحالفة معها في ريف حماة الشمالي استهدف نقاط تمركزه في كل من البويضة والمصاصنة والزلاقيات.

مقتل 11 وإصابة العشرات في قصف صاروخي على مدينة درعا

في غضون ذلك لقي 11 شخصا مصرعه وأصيب العشرات، أغلبيتهم من النساء والأطفال، نتيجة قصف صاروخي على أحياء سكنية في مدينة درعا.

ونقلت وكالة "سانا" الأربعاء 3 فبراير/شباط عن مصدر في المحافظة قوله إن "إرهابيين تكفيريين استهدفوا عددا من أحياء مدينة درعا بالقذائف الصاروخية تسببت بارتقاء 11 شهيدا وإصابة 20 شخصا بجروح، بينهم 3 أطفال، ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم".

وأفادت الوكالة بانتشار إرهابيين من "جبهة النصرة" وما يسمى "لواء فلوجة حوران" وغيرهما من التنظيمات الإرهابية في عدد من أحياء المدينة وبلدات النعيمة واليادودة وعتمان يستهدفون الأحياء السكنية الأخرى في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية