أربعة من نجوم السينما يتنافسون على تجسيد شخصية بوتين

متفرقات

أربعة من نجوم السينما يتنافسون على تجسيد شخصية بوتينلقاء فلاديمير بوتين مع ليوناردو دي كابريو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hctq

أعلن مسؤول في شركة إنتاج روسية الثلاثاء 2 فبراير/شباط أن 4 من نجوم السينما يشاركون في مسابقة لتجسيد شخصية الرئيس الروسي في فيلم "بوتين" الذي سيبدأ تصويره الربيع المقبل.

وفي تصريح صحفي علق فاليري ساريان، ممثل شركة الإنتاج Knights bridge Entertainment في أوروبا وآسيا على تقارير إعلامية مفادها أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو قد أعطى موافقته على لعب دور بوتين، وقال ساريان إن شركته لم تنشر أي إعلانات بهذا الخصوص، وأنه لا يدري من أين جاء نبأ موافقة دي كابريو. ورجح أن الضجة الإعلامية حول هذا الموضوع أثارتها تصريحات أدلى به الممثل الأمريكي لإحدى الصحف الألمانية.

وكان دي كابريو قد صرح في مقابلة مع صحيفة "Welt am Sonntag" الألمانية في يناير/كانون الثاني الماضي أنه لا يمانع من أداء دور الرئيس الروسي لأن "بوتين شخصية مثيرة للاهتمام".

وقال الممثل الأمريكي الشهير: "إني مستعد وبكل ترحيب للعب أي دور يكون فيه البطل بوتين، وذلك أمر ممتع وممتع وممتع بالنسبة إلي!". وأشار إلى أنه حظي بشرف لقاء بوتين شخصيا في بطرسبورغ خلال فعاليات منتدى إنقاذ نمور سيبيريا قبل بضع سنوات.

وأضاف: "لقد قدم صندوقي الخيري الدعم المالي لجملة من مشاريع حماية هذه القطط الوحشية. تحدثنا أنا وبوتين عن سبل حماية هذه الحيوانات الرائعة، ولم يتطرق حديثنا إلى السياسة أبدا".

وفي معرض التعليق على روسيا وانطباعاته عنها، جدد التأكيد على إعجابه البالغ بها.

وفي وقت سابق من الثلاثاء قالت مصادر مقربة من شركة Knights bridge Entertainment إن الممثل الأمريكي أعطى موافقته المبدئية لأداء دور فلاديمير بوتين في الفيلم المقرر عرضه في روسيا والولايات المتحدة وأوروبيا في ربيع عام 2017.

فيما أشارت الشركة إلى أن الحديث يدور عن فيلم "سياسي" يروي قصة حياة الرئيس الروسي ونشاطاته، بدءا من عمله في أجهزة الاستخبارات وتوليه رئاسة الحكومة الروسية، وصولا إلى رئاسة الدولة، كما يتحدث الفيلم عن حياته الشخصية والمهنية.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية