الليغا الإسبانية .. فوز فياريال وملقا وبيلباو (فيديو)

الرياضة

الليغا الإسبانية .. فوز فياريال وملقا وبيلباو (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcjz

شهدت المرحلة الـ 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فوز كل من فياريال وملقا وأتلتيك بيلباو على الثلاثي غرناطة وإيبار وخيتافي على التوالي.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب "المادريغال"، تغلب فريق فياريال "الغواصة الصفراء" على ضيفه الفريق الأندلسي غرناطة بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه برونو سوريانو سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 55 من زمن اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 31 يناير/كانون الثاني.

HIGHLIGHTS #LaLiga | Villarreal CF 1-0 Granada CFGoal: Bruno Soriano (pen.)

Опубликовано LaLiga 31 января 2016 г.

كما فاز الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو على مضيفه خيتافي وبالنتيجة نفسها بهدف وحيد أحرزه إينياكي ويليامز في الدقيقة الـ 24، من زمن الشوط لأول للقاء الذي أقيم على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

HIGHLIGHTS #LaLiga | Getafe C.F. 0-1 Athletic ClubGoal: Williams

Опубликовано LaLiga 30 января 2016 г.

بينما فاز فريق ملقا على مضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على الملعب البلدي إيبوروا بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدفي الفريق الأندلسي كل من خوان بابلو أنور، وروكي سانتا كروز في الدقيقتين الـ (45، و90) على التوالي، في حين سجل بورخا باستون هدف الفريق الباسكي حين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

HIGHLIGHTS #LaLiga | SD Eibar 1-2 Málaga CFGoals: Bastón / Juanpi and Santa Cruz

Опубликовано LaLiga 30 января 2016 г.

ورفع فياريال رصيده إلى 44 نقطة، واحتل المركز الرابع، بفارق 10 نقاط أمام أتلتيك بيلباو الذي تقدم إلى المرتبة الخامسة، متجاوز بفارق الأهداف فريق سيلتا فيغو الذي يحل ضيفا على لا بالماس يوم الأحد.

وبدوره رفع فريق ملقا رصيده إلى 27 نقطة، ويحتل المركز العاشر، وتجاوز بفارق نقطة فريق خيتافي الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر، كما تجمد رصيد إيبار عند 33 نقطة، وتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الليغا.

 

المصدر: وكالات