ريحانا تتألق بألبومها الجديد "Anti"

الثقافة والفن

ريحانا تتألق بألبومها الجديد مغنية البوب ريحانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcgu

منذ اصدارها ألبومها الأول عام 2005 تصدرت مغنية البوب ريحانا المراتب الأولى في ترتيب الأغاني العالمية وأصبحت من بين الفنانين الذين يسجلون أعلى المبيعات في القرن الحادي والعشرين.

وبعد انقطاعها عن اصدار الألبومات الغنائية والتوجه لطرح الأغاني المنفردة فقط طوال 4 سنوات عادت نجمة البوب لطرح ألبوم جديد يحمل اسم"Anti" وهو الألبوم الثامن خلال مسيرتها الفنية، حيث طرححصريا مساء الإربعاء 27 يناير/كانون الثاني عبر منصة "تايدل" للبث الموسيقي.

وجاء طرح ألبوم " Anti" بشكل مفاجئ بعد ساعات من طرح ريحانا لأغنية منفردة من الألبوم تحمل عنوان " وورك" (Work) مع مغني الراب درايك.

وأشارت منصة "تايدل" للبث الموسيقي التدفقي التابعة للفنان جاي زي بالشراكة مع الفنانة ريحانا إلى أن الألبوم الأخير لن يبث عبر أية وسيلة أخرى لمدة أسبوع.

وتزامنا مع طرح الألبوم الثامن لريحانا وقعت نجمة البوب عقدا دعائيا مع شركة سامسونغ بقيمة 25 مليون دولار، حيث أنشأت الشركة موقعا إلكترونيا تفاعليا للألبوم يحمل اسم " AntiDiary " يمكن الولوج إليه عبر الهواتف الذكية، كما يمكن للمستخدمين تحميل الأغاني عبر الموقع لبضعة أشهر.

وكانت المغنية ريحانا قد أعلنت منذ يوم الاثنين الماضي عن صدور الألبوم عبر صفحتها الرسمية على تويتر ونشرت صورة سيلفي وهي واضعة سماعات رأس على شكل تاج من الذهب مرصع بالكريستال من مجموعة " دولتشي آند غابانا" لعام 2016 والتي يبلغ ثمنها نحو 9 آلاف دولار أمريكي.

وتستعد ريحانا لبدء جولة فنية تنطلق من تاريخ 26 فيراير/شباط في " سان دييغو" ومن ثم تتجه إلى أوروبا، وتتضمن الجولة إحياء 40 حفلا موسيقيا.

المصدر: وكالات