"نينجا الأفاعي" يضع 4 ثعابين في فمه احتجاجا على إزالة غابات الأمازون.. (فيديو)

متفرقات

نينجا الأفاعي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcdi

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي شابا برازيليا يضع 4 ثعابين حية في فمه دفعة واحدة احتجاجا على الآثار الخطيرة لإزالة غابات الأمازون.

واستعرض أرتيفال دوارتي قدرته وشجاعته من خلال وضعه رؤوس 4 ثعابين صغيرة حية في فمه، في محاولة منه لزيادة الوعي عن الآثار الخطيرة لإزالة الغابات الأمازونية.

ويلقب أرتيفال الذي يتعامل مع الزواحف منذ أكثر من 15 عاما، باسم "نينجا الأفاعي" بفضل جرأته وقوته في التعامل مع الثعابين الغريبة التي يجدها داخل الغابات.

وتختلف أنواع الثعابين الأربعة التي وضعها أرتيفال داخل فمه من حيث الموطن والطباع والصفات، فمثلا "ثعبان قوس قزح البرازيلي" يتميز بألوانه التي تشبه ألوان قوس قزح الطيفية ويقطن في أمريكا الجنوبية والوسطى، والنوع الثاني هو ثعبان المرجان ويلفظ سُما لكنه ليس ساما كثيرا، ويستطيع هذا الثعبان التكيف مع أي بيئة ويتميز بألوان زاهية تغطي جسده.

والنوع الثالث هو ثعبان كليليا وسمه معتدل، لكنه لا يشكل خطرا على الإنسان، لأنه نادرا ما يعض عند التعامل معه، وموطنه أمريكا الجنوبية والوسطى، أما النوع الرابع فهي ثعابين "تشيكن" وهي غير ضارة وتأتي من أمريكا الشمالية.

وقال أرتيفال إنه مفتون بحب الثعابين والأفاعي، ومدرب على سمها لأكثر من 15 عاما، هذا وقد صور مقطع الفيديو غوانيزيا دو بارا في البرازيل.

جدير بالذكر أن 5831 كم² من غابات الأمازون قضي عليها عام 2015، حسب ما أفادت به وزارة البيئة البرازيلية.

كما أظهر شريط فيديو ثان أرتيفال دوارتي وهو يضع في فمه عنكبوتا كبيرا وخفاشا.

المصدر: RT

أفلام وثائقية