رسميا .. "الفرعون الصغير" الشعراوي يلتحق بذئاب روما

الرياضة

رسميا ..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hc7i

انضم الإيطالي ستيفان الشعراوي، المنحدر من أصول مصرية، إلى نادي روما لكرة القدم على سبيل الإعارة من ميلان، ليلعب بجانب الدولي المصري محمد صلاح.

وأعلن روما أن الشعراوي سيبقى في صفوفه لنهاية الموسم مقابل 1.4 مليون يورو، وأن الاتفاق تضمن بندا يسمح بضمه نهائيا مقابل 13 مليون يورو قبل انطلاق موسم 2016-2017.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية ذكرت أن موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي، لأنه ليس راضيا عن الأداء الذي قدمه المهاجم الإيطالي، فقرر عدم إكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا مقابل نحو 15 مليون يورو في حال خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.

وخضع اللاعب الإيطالي للفحص الطبي، يوم الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني، في إيطاليا، وسيكون باستطاعته المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الخامس في الدوري المحلي، إذ لم يشارك مع موناكو هذا الموسم في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وانضم الشعراوي (23 عاما)، الذي شارك في 17 مباراة مع منتخب إيطاليا، إلى صفوف ميلان في عام 2011، وتصدر قائمة الهدافين دور الذهاب للدوري الإيطالي في الموسم (2012-2013) برصيد 14 هدفا، وسجل هدفين آخرين فقط في ذلك الموسم، بينما غاب عن معظم مباريات موسم (2013-2014) بسبب إصابة في القدم لم يتعاف منها بعد خضوعه لجراحة، كما تعرض لإصابة أخرى أبعدته لمعظم فترات الموسم الماضي أيضا.

المصدر: "رويترز"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المنسف والمسخن إسرائيليان؟.. جدل بسبب تغريدة ناشط إماراتي