الدوري الألماني.. فولسفبورغ يسقط أمام آينترخت فرانكفورت (صور)

الرياضة

الدوري الألماني.. فولسفبورغ يسقط أمام آينترخت فرانكفورت (صور)فولسفبورغ يسقط أمام آينترخت فرانكفورت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbyp

سقط فولسفبورغ أمام مضيفه آينترخت فرانكفورت 2-3 الأحد 24 يناير/كانون الثاني ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

فولفسبورغ كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة الـ 25 عبر البرازيلي دانتي إثر ركلة ركنية نفذها مواطنه رونالدو رودريغيز، مسجلا هدفه الأول في الدوري بقميص الفريق الأخضر والأبيض، ثم انتظر صاحب الأرض حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر ماير إثر تمريرة رأسية من شتيفن إيغنر، قبل أن يتقدم نفس اللاعب بهدف ثان من لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عاما وهذه المرة بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الـ73.

وعاد فولفسبورغ إلى اللقاء بعدما أدرك التعادل في الدقيقة الـ 79 بواسطة أندري شورلي إثر تمريرة من سيباستيان يونغ، لكن ماير قال الكلمة الأخيرة في الوقت بدل الضائع بتسديدة من وسط المنطقة إلى وسط الشباك 90+3 ، مسجلا ثلاثيته الثانية في الدوري المحلي

وبهذه النتيجة رفع فرانكفورت رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 26 نقطة في المركز السابع بعد أن مني بهزيمته السادسة.

شالكه - فيردر بيريمن 1 - 3

على ملعب فيلتينس أرينا وضع فيردر بريمن حدا لنتائجه المهتزة في المسابقة بعدما تغلب 3 - 1 على مضيفه شالكه.

وتقدم شالكه بهدف مبكر حمل توقيع جويل ماتيب في الدقيقة الـ4، قبل أن ينتفض بريمن ويسجل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق كليمنس فريتز وكلاوديو بيتزارو وأنتوني إيجا في الدقائق 43، 53، 89 .

ورفع بريمن رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ولكنه ظل في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) متأخرا بفارق الأهداف عن شتوتغارت صاحب المركز الخامس عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد شالكه عند 27 نقطة في المركز السادس.

 المصدر: وكالات