الدوري الانجليزي.. ليستر يتفوق على ستوك سيتي وساوثهامبتون يفاجئ اليونايتد (فيديو)

الرياضة

الدوري الانجليزي..  ليستر يتفوق على ستوك سيتي وساوثهامبتون يفاجئ اليونايتد (فيديو)ليستر سيتي يهزم ستوك سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbw5

ابتعد ليستر سيتي بصداره البريميير ليغ مؤقتا بعدما حقق فوزا كبيرا في عقر داره على ستوك سيتي 3-0 السبت 23 يناير/كانون الثاني ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري كرة القدم الإنجليزي.

ويدين "الثعالب" بهذا الانتصار لكل من دانييل درينكووتر وهداف الفريق جيمي فاردي والأرجنتيني ليوناردو أولوا أصحاب الثلاثية في الدقائق 42 و66 و87 على الترتيب.

وبهذه النتيجة يبتعد ليستر بصدارة الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده للنقطة 47 وبفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال الذي سيستضيف تشيلسي غدا في ديربي لندن. في المقابل تجمد رصيد ستوك عند 33 نقطة في المركز الثالث.

Leicester City Football Club 3 - 0 Stoke City Football Club

‎Posted by GoalPress on‎ 23 يناير، 2016

وعاد توتنهام هوتسبر بفوز كبير من عقر دار مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سلهورست بارك".

وتقدم "النسور" في النتيجة بواسطة النيران الصديقة عبر المدافع البلجيكي جان فيرتونخين قبل أن يعادل الدولي الإنجليزي هاري كين النتيجة للسبيرز في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بست دقائق، أحرز ديلي آلي الهدف الثاني للضيوف قبل أن يقتل البلجيكي ناصر الشاذلي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد السبيرز للنقطة 42 في المركز الرابع ويقترب أكثر من أصحاب الصدارة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز الـ11.

Crystal Palace Football Club 1 - 3 Tottenham Hotspur

‎Posted by GoalPress on‎ 23 يناير، 2016

سقط مانشستر يونايتد للمرة السادسة هذا الموسم بخسارته على أرضه أمام ساوثامبتون 0-1، سجل تشارلي أوستن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 37 في المركز الذي بات مهددا بفقدانه في حال فاز وست هام على مانشستر سيتي في وقت لاحق، أما ساوثامبتون فرفع رصيده إلى 33 نقطة.

Manchester United 0 - 1 Southampton FC

‎Posted by GoalPress on‎ 23 يناير، 2016

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي جمعت سندرلاند بضيفه بورنموث على "ملعب الضوء" معقل الأول.

وتقدم الضيوف في النتيجة عبر الإنجليزي الشاب بينيك أفوبي في الدقيقة 13 قبل أن يعادل الهولندي باتريك فان انهولت النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط ذاته.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سندرلاند للنقطة 19 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 25 في المركز الـ15.

وواصل واتفورد عروضه الرائعة هذا الموسم بعدما حقق فوزا مستحقا على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 على ملعبه "فيكاراج رود".

ووضع المهاجم النيجيري المتألق والهداف، أوديون إيجهالو "الهورنيتس" في المقدمة في الدقيقة 46 ، ليرفع رصيده من الأهداف لـ14 في المركز الثالث، قبل أن يواصل التألق ويصنع الهدف الثاني الذي أحرزه كريغ كاثكارت في الدقيقة 58، وقلص جامال لاسيليس النتيجة للضويف في الدقيقة 71.

وبهذا يرتفع رصيد واتفورد للنقطة 32 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 21 في المركز الـ18.

وانتهت مباراة وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا على ملعب الأول "هاوثورنز" بالتعادل السلبي، ليصبح للأول 28 نقطة في المركز الـ13 بينما ارتفع رصيد الثاني لـ13 تقطة يتذيل بها قاع الترتيب>

وتمكن مانشستر سيتي من فرض التعادل على مضيفه وست هام يونايتد 2-2 على ملعب "آيتون بارك" ، تقدم إينر فالنسيا في الدقيقة الأولى لوست هام وتعادل سيرجيو أجويرو من ضربة جزاء للسيتي في الدقيقة الـ 9 ثم تقدم فالنسيا مجددا في الدقيقة الـ 56 ولكن أغويرو أحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ81.وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 44 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ليستر صاحب الصدارة ورفع وست هام رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس.

وتختتم مباريات اليوم باللقاء الذي سيحل فيه مانشستر سيتي ضيفا على وست هام يونايتد.

المصدر: وكالات