السعودية تودع حلم الأولمبياد بخسارتها أمام اليابان (فيديو)

الرياضة

 السعودية تودع حلم الأولمبياد بخسارتها أمام اليابان (فيديو)السعودية تودع حلم الأولمبياد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbgu

ودع المنتخب الأولمبي السعودي بطولة آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر إثر خسارته أمام نظيره الياباني 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني.

سجل هدفي المنتخب الياباني كل من ريوتا أوشيما وإيدوجوشي في الدقيقتين 31 و 53 ، بينما سجل عبد الله مادو هدف المنتخب السعودي الوحيد في الدقيقة الـ 57 .

وبهذه النتيجة، ودع المنتخب السعودي البطولة بعدما توقف رصيده عند نقطتين من تعادلين مع كوريا الشمالية وتايلاند ، بينما ارتفع رصيد المنتخب الياباني إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بعد الفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها.

 وفي المباراة أخرى من نفس المجموعة حسمت لغة الأهداف المسجلة تأهل منتخب كوريا الشمالية إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية وذلك رغم تعادله مع منتخب تايلاند 2-2.

وجاء تأهل كوريا الشمالية للدور ربع النهائي بعد أن تساوت مع السعودية وتايلاند في النقاط ورصيد كل منهم نقطتان وتفوقت كوريا الشمالية بفارق الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة بين المنتخبات الثلاثة حيث أنها سجلت 5 أهداف ودخل مرماها نفس العدد في حين أن السعودية سجلت 4 أهداف ودخل مرماها مثلها وتايلاند 3 أهداف ودخل مرماها مثلها وتفوقت كوريا لكونها سجلت 5 أهداف.

المصدر: وكالات