شركة أكورا تقدم سيارتها المستقبلية الجديدة لإعجاب المشاهدين فقط

عالم السيارات

شركة أكورا تقدم سيارتها المستقبلية الجديدة لإعجاب المشاهدين فقطأكورا تقدم سيارتها المستقبلية الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/haxr

لا تعتبر سيارة سيدان Precision التي عرضتها شركة أكورا اليابانية في معرض ديترويت للسيارات نموذجا أصليا لموديل ما ملموس مع أن هذه السيارة ستحدد الوجهة التصميمية لكل سيارات الشركة.

 كما سيمكن هذا الموديل إدارة الشركة من اختبار ردود فعل الجمهور المشاهد على ظهور أسلوب جديد في ديكور سيارات الشركة اليابانية.
تشبه سيارة الكوبيه التي عرضتها أكورا في ديترويت سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب التي تتمتع بشعبية زائدة خلال العقد الأخير. ورغم ذلك لا يعني هذا احتمال ظهور مثل هذه السيارة بين موديلات الشركة قريبا. فهي على الأغلب ستسمح لأشكال السيارة اليابانية الجديدة بتحديد الأولويات لمصممي شركة أكورا.
يتميز الهيكل الخارجي لنموذج أكورا الجديد بخطوط جريئة حادة بينما تعتبر شبكة المبرد الخماسية التي تظهر شارة كبيرة للشركة في منتصفها لؤلؤة ضمن ديكور هذا الموديل. وتتجاوب الأضواء الأمامية الضيقة مع نزعة عامة تظهر حاليا في سيارات مستقبلية وأخرى منتجة بالجملة على حد سواء. وقد أصبحت أقراص الـ22 بوصة للعجلات ضرورية لهذا النموذج لكي تبقى ظاهرة بين أشكاله الأخرى.
ومما يلفت النظر في لوحة المفاتيح قلة الأزرار فيها. ولا يشك أحد في أن ديكور سيارات شركة أكورا سيتغير جذريا في السنوات القليلة المقبلة مع أن أشكالا جديدة مستخدمة في تصميم موديل Precision ستكون بمثابة نقاط علامة عند عمل مهندسي أكورا في مشاريع عادية.
المصدر: فيستي