كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي يتخطى سكونثورب وأوكسفورد يقصي سوانسي (فيديو)

الرياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي يتخطى سكونثورب وأوكسفورد يقصي سوانسي (فيديو)تشيلسي يهزم سكونثورب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ham3

بلغ تشيلسي الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية 2-0 الأحد 10 يناير/كانون الثاني على ملعب "ستامفورد بريدج".

نجح تشيلسي في افتتاح التسجيل مبكرا عبر الدولي الإسباني دييغو كوستا عندما تلقى كرة عرضية من المدافع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش فتابعها بيسراه من داخل المنطقة وأسكنها على يمين الحارس لوك دانييلز عند الدقيقة الـ13.

وأضاف روبن لوفتوس تشيك، بديل الدولي البرازيلي أوسكار، الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية من الدولي الإسباني الآخر سيزار أزبيليكويتا على يمين الحارس دانييلز في الدقيقة الـ68 .

وهو الفوز الثالث لتشيلسي في 5 مباريات دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه في 18 كانون الأول/ديسمبر الماضي

ولحق تشيلسي بجاره اللندني أرسنال حامل اللقب ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ووست هام وبورنموث وإيفرتون وكريستال بالاس وستوك سيتي وواتفورد التي حجزت بطاقاتها أمس السبت في افتتاح الدور الثالث.

أوكسفورد يونايتد - سوانسي سيتي 3 - 2

وفي مباراة ثانية، فجر أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 3-2 على ملعب "كاسام".

وكان سوانسي سيتي البادىء بالتسجيل عبر الإكوادوري جيفرسون مونتيرو في الدقيقة الـ23 عندما تلقى كرة من الهولندي مارفين إيمنيس فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.

ورد أصحاب الأرض بثلاثية افتتحها ليام سيركومب في الدقيقة الـ 45 من ركلة جزاء إثر عرقلة ألكسندر ماكدونالد داخل المنطقة من طرف كيلي بارتلي.

وأضاف كيمار روف الهدفين الآخرين 49 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من راين تايلور  بالطريقة ذاتها إثر تمريرة من الاسكتلندي كريس ماغويري عند الدقيقة الـ59.

وقلص الفرنسي بافيتيمبي غوميس الفارق في الدقيقة 66 بتسديدة بيمناه إثر تمريرة عرضية من جاك كورك.

ولحق سوانسي سيتي بنيوكاسل وساوثمبتون اللذين أقصيا أمس.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا