مغردون أمريكيون: من سيقتل ترامب الآن بعد القبض على إل تشابو؟

أخبار العالم

مغردون أمريكيون: من سيقتل ترامب الآن بعد القبض على  إل تشابو؟إل تشابو ودونالد ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/haj4

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدات أمريكيين حائرين بعد القبض على أكبر تجار المخدرات المكسيكي خواكين لويرا، متسائلين: من سيقتل دونالد ترامب بعد القبض على "إل تشابو"؟

أنباء القبض على التاجر المعروف باسم "إل تشابو"، الجمعة 8 يناير/كانون الثاني، أثارت احتفالات في جميع أنحاء المكسيك، لكنها لم ترق للأمريكيين الذين تحسروا عبر "تويتر" بعد اختفاء مخلصهم من المرشح الجمهوري المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب المثير للجدل.

وقد احتد النزاع بين ترامب وإل تشابو بعد هروب الأخير من السجن في شهر يوليو/تموز الماضي، مما دفع ترامب ليستغل ذلك ويوجه صفعة قوية لمنافسيه من المرشحين الرئاسيين، مدعيا أنهم لن يستطيعوا إيقاف إل تشابو وأنه الوحيد القادر على ردعه.

تصريحات ترامب أثارت سخط إل تشابو الذي لم يتوان عن عرض جائزة مالية قدرها 100 مليون دولار مكافأة لمن يأتيه برأس المرشح الأمريكي ترامب حيا أو ميتا.

متابعو شبكات التواصل الاجتماعي الأمريكية أعربوا عن أسفهم بعد إلقاء القبض على إل تشابو، وضياع فرصة ثمينة لخطف ترامب وإنهاء حملته التي سببت معاناة كبيرة للأمريكيين.

ولم تخل التعليقات على "تويتر" من السخرية حيث كتب أحدهم: "لا بد أن ترامب يشعر بالأمن بسبب القبض على إل تشابو، في هذه الأثناء، لا بد أن إل تشابو يجلس في السجن الآن هكذا"، فيما قال آخر:"أطلقوا سراح إل تشابو، ترامب لا يزال حيا".

وتمنى آخرون أن يدخل ترامب السجن بدلا عن تاجر المخدرات قائلين:"لم لا يمكن سجن ترامب بدلا من إل تشابو؟" فيما كتب آخرون: "حرروا إل تشابو! فهو لم يفعل شيئا! كل ما نريده هو أن يقتل دونالد ترامب فقط، ثم أعيدوا القبض عليه مرة أخرى".

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون