الدوري الايطالي ..انتر ميلان يستعيد الصدارة وانتصارات مهمة لفيورنتينا ويوفنتوس (فيديو)

الرياضة

الدوري الايطالي ..انتر ميلان يستعيد الصدارة وانتصارات مهمة لفيورنتينا ويوفنتوس (فيديو)انتر ميلان يحافظ على صدارة الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/habi

حافظ إنتر ميلان على صدارة الدوري الايطالي التي حظي بها فيورنتينا لوقت قصير بعد أن عاد بانتصار ثمين الأربعاء 6 يناير/كانون الثاني من ملعب إمبولي 1-0 في إطار مباريات المرحلة الـ18.

ويعود الفضل في فوز انتر إلى هدف الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ليرفع بهذه النتيجة إنتر رصيده إلى 39 نقطة فيما بقي الخاسر امبولي عند 27 نقطة.

وكان فيورنتينا قد تمتع بموقع الصدارة مؤقتا إثر فوزه الثمين 3-1 على مضيفه باليرمو، تقدم فيورنتينا بهدف مبكر بواسطة جوسيب إيليسيتش في الدقيقة الـ 13، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ43.
وأعاد ألبيرتو جيلاردينو المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل هدفا لمصلحة باليرمو في الدقيقة الـ 77.
وبينما حاول أصحاب الأرض إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، أضاف جاكوب بواشتشيكوفسكي الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة رفع فيورنتينا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، في المقابل تجمد رصيد باليرمو عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بعدما تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم والثانية على التوالي.

يوفنتوس - فيرونا 3 - 0
وعلى ملعب يوفنتوس أرينا، واصل يوفنتوس زحفه نحو القمة بعدما تغلب 3 - 0 على ضيفه فيرونا.
تقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي في الدقيقتين الـ9 و45
فيما تكفل البديل سيموني زازا بتسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس قبل النهاية بـ8 دقائق.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا الفوز إلى 36 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف فقط على إنتر، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد فيرونا عند ثماني نقاط، ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز بولونيا على مضيفه ميلان 1-0 وأودينيزي على ضيفه أتالانتا 2 - 1 فيما تعادل روما مع مضيفه كييفو 3-3، وساسولو مع فروسينوني 2-2، ولاتسيو مع كاربي سلبيا.

المصدر:RT + وكالات