فيدال ينتظر المشاركة في المباريات مع برشلونة بعد انتهاء الايقاف

الرياضة

فيدال ينتظر المشاركة في المباريات مع برشلونة بعد انتهاء الايقاففيدال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ha6q

أعرب الظهير الأيمن أليكس فيدال الاثنين 4 يناير /كانون الثاني عن سعادته لانتهاء فترة الايقاف عن فريقه الجديد برشلونة لكي يبدأ مشواره معه بعد انتظار استمر نحو ستة أشهر.

وتعاقد برشلونة الصيف الماضي مع أليكس فيدال من اشبيلية ولاعب الوسط التركي أردا توران من أتلتيكو مدريد، لكنه لم يتمكن من اشراكهما حتى مطلع العام الجاري بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي (فيفا) على الفريق الكاتالوني لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

واللافت أن برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه برغم حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من انتقالات اللاعبين، حيث فاز باشراف المدرب لويس انريكي بالدوري والكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وقال فيدال لمحطة برشلونة التلفزيونية "أخيرا، انتهت العقوبة".

وانضم فيدال إلى برشلونة في صفقة قدرته بنحو 22 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون مشاركته الأولى ضد فريقه السابق اسبانيول الأربعاء في كأس اسبانيا.

وتابع "لا أعرف متى سأخوض دقائقي الأولى، ولكن المدرب يعرف أننا كنا نتدرب منذ أشهر لكي نكون بأفضل حالة عندما يحتاج فيها إلينا".

واضطر برشلونة إلى التخلي عن صدارة الدوري لمصلحة أتلتيكو مدريد بعد تعادله السلبي مع اسبانيول، ولكن مشاركة فيدال وتوران ستضيفان إليه زخما قويا خصوصا أنه يخوض 16 مباراة حتى نهاية فبراير/شباط المقبل.

المصدر: وكالات

بيتكوين: عملة الكترونية بديلة؟