بالفيديو.. نسخة آلية من القط الغاضب في متحف بسان فرانسيسكو

مجتمع

بالفيديو.. نسخة آلية من القط الغاضب في متحف بسان فرانسيسكونسخة آلية من القط الغاضب في متحف بسان فرانسيسكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ha6m

بدا "القط غاضب" غير متحمس لمشاهدة نسخته الروبوتية في متحف Madame Tussauds للشمع بمدينة سان فرانسيسكو.

وقد حصل القط الغاضب أو Grumpy Cat على شهرة عالمية بعد أن انتشرت صوره بطريقة غير مسبوقة على موقع رديت Reddit، وهو يعتبر أول قط في العالم يتم عمل نسخة روبوتية له في متحف Madame Tussauds، حيث استغرق عمل هذه النسخة 4 أشهر كاملة، لتُصنع من الألياف الزجاجية والاكريليك والسيليكون.

وقد شعرت "تاباتا بونديزن" مالكة القط الشهير بالفخر والسعادة جراء تنفيذ نسخة روبوتية لقطها الغاضب دائما، وقالت "إن هذه واحدة من أكثر الأمور إثارة يشهدها القط غاضب، والواضح إنها ستكون لحظة تاريخية، لأنه أصبح القط الأول في متحف الشمع الذي يتم استنساخه روبوتيا".

وبعد عرضه في متحف الشمع، سيقوم القط الروبوتي بعمل جولة في 5 فروع أخرى للمتحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية.

يُذكر أنه تم تصوير هذا القط أكثر من مرة في الولايات المتحدة للدعاية التجارية، واستنسخت صوره لتُرسم على منتجات تذكارية مختلفة، ولتدر بذلك على صاحبته ملايين الدولارات.

وربحت تاباتا صاحبة القط البالغة من العمر 28 عاما 64 مليون جنيه استرليني بفضل نشر صور قطها المعروف على شبكة الانترنت كـ"قط غضبان"، وأصبح القط نجما سينمائيا، بعد أن تم تصوير فيلم عنه بإسم "أسوأ أعياد الميلاد عند القط الغاضب".

وقالت باندسون الساكنة في مدينة مورينستاون بولاية أريزونا الأمريكية إن هذا الإنجاز الذي حققه قطها خلال فترة وجيزة جعلها تتخلى عن العمل، مضيفة أنها تركت المطعم الذي كانت تعمل فيه نادلة، لتكون على اتصال دائم بكل من يريد التعارف مع قطها على شبكة التواصل الاجتماعي.

المصدر: رابتلي

صفحة أر تي على اليوتيوب