بالفيديو.. رواد فضاء روس يهنئون بلادهم بحلول عيد رأس السنة والميلاد

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h9vb

توجه رواد الفضاء الروس مالينتشينكو، وميخائيل كورنيينكو، وسيرغي فالكوف من على متن محطة الفضاء الدولية بالتهاني إلى روسيا ومواطنيها بمناسبة قرب حلول عيد رأس السنة والميلاد.

وورد في التهنئة التي نشرت نصها وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" على موقعها الرسمي: "نتوجه إليكم بأحر التهاني بمناسبة حلول عيد رأس السنة والميلاد، فعيد رأس السنة أحب الأعياد والشوق إليه أحر من ترقب جميع الأعياد".

"لقد اعتدنا ومنذ الصغر انتظار الثلج، ونصب شجرة عيد الميلاد وتبادل الهدايا، فيما نضمر جميعا أطيب التمنيات للعام الجديد تزامنا مع دقات ساعة موسكو معلنة حلول السنة الجديدة. كما أننا نحلم كل عام بأن تتحقق أمانينا، إذ أننا متفائلون على الدوام بما هو أفضل، ونؤمن بالمستقبل، كما نؤمن ببلادنا وأنفسنا. نحن معكم بروحنا وقلوبنا من على متن محطة الفضاء الدولية التي تبعد في الفضاء بضع مئات من الكيلومترات عن كوكبنا".
"نحن معكم، مع من هم أقرب وأحب إلينا، ومع سائر روسيا، ونحن على يقين تام بأن كل شيء سوف يكون على ما يرام، ونتمنى لكم في هذه المناسبة دوام الصحة والفرح والسعادة، وكل عام وأنتم بخير وبسعادة متجددة أيها الأصدقاء".

تجدر الإشارة إلى أن مركبة "سويوز-TMA19M" الروسية كانت قد وصلت في الـ15 من ديسمبر/كانون الأول إلى محطة الفضاء الدولية بطاقم جديد من الرواد وهم الروسي يوري مالينتشينكو، والأمريكي تيموتي كوبرا من "ناسا"، وتيموتي بيك من وكالة الفضاء الأوروبية، ليلتحقوا على متن المحطة بكل من الروسيين ميخائيل كورنيينكو وسيرغي فولكوف، وسكوت كيلي من "ناسا".

المصدر: "روسكوسموس"