الجيش السوري يسيطر على معسكر اللواء 82 المحاذي للشيخ مسكين ويعزز مواقعه في ريف اللاذقية الشمالي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h9on

نقل مراسلنا في دمشق عن مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها على تل الهش ومعسكر اللواء 82 المحاذي لمدينة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي.

وأكدت المصادر أن وحدات الجيش السوري "أحكمت سيطرتها على تل الهش ومعسكر اللواء 82 بالكامل"، علما بأنه يبعد قرابة 22 كيلومترا من مدينة الشيخ مسكين.

وتحدثت المصادر أيضا عن فرض السيطرة على مساحات جديدة في محيط مدينة الشيخ مسكين خلال العملية العسكرية التي بدأتها وحدات الجيش صباح الاثنين في ريف درعا الشمالي.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصادر عسكرية أن تنظيمات "جبهة النصرة" و"حركة المثنى الإسلامية" و"حركة أحرار الشام الإسلامية" تكبدت خسائر بشرية كبيرة بالإضافة إلى تدمير عدد من آلياتها في الشيخ مسكين.

وكان الجيش السوري قد سيطر الاثنين على عدد من المواقع داخل مدينة الشيخ مسكين ومحيطها.

كما ذكرت مصادر عسكرية أن الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تمكن من فرض سيطرته على قرية برج القصب والنقطة 1044 في الريف الشمالي للاذقية.

كما كشفت وكالة "سانا" عن توجيه غارات جوية لمواقع "جيش الفتح" في ريف حماة الشمالي، وتحصنات "داعش" في منطقتي دير حافر والباب في ريف حلب ومحيط حقل شاعر وجنوب بيارات تدمر في ريف حمص الشرقي، وأوكار ومعدات لإرهابيي "داعش" في الجفرة والمريعية في دير الزور.

المصدر: RT + سانا