السيدة العجوز تذهب إلى إجازة أعياد الميلاد مرتاحة البال (فيديو)

الرياضة

السيدة العجوز تذهب إلى إجازة أعياد الميلاد مرتاحة البال (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8v0

واصل فريق يوفنتوس سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه كاربي (1-3) في المباراة التي جرت الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول، ضمن المرحلة السابعة عشر من الكالتشو.

بادر كاربي بالتسجيل في الدقيقة الـ 16 عبر مهاجمه ماركو بوريلو، ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم إلا ثلاث دقائق فقط فقد رد عليه المهاجم الكرواتي سريعا بهدف التعادل، ومن ثم وضع اللاعب نفسه اليوفي في المقدمة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

واختتم الفرنسي بول بوغبا ثلاثية اليوفي في الدقيقة الـ 51، وسجل ليوناردو بونوتشي مدافع السيدة العجوز الهدف الثاني لأصحاب الأرض خطأ في مرماه حين كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

Carpi 2-3 Juventus # Highlights

Carpi 2-3 Juventus # HighlightsMore At SPEED GOAL HD

Опубликовано SPEED GOAL HD 20 декабря 2015 г.

وحقق يوفنتوس انتصاره السابع على التوالي، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، مقلصا الفارق إلى 3 نقاط فقط عن المتصدر إنتر ميلان الذي يستضيف الليلة فريق لاتسيو في ختام مباريات هذه المرحلة على أرض ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ). بينما توقف رصيد كاربي عند 10 نقاط ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الكالتشيو.

وأنهى اليوفي عام 2015 في المركز الثاني، بعد بداية متعثرة، وسيتوقف الدوري الإيطالي لمدة أسبوعين بسبب إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة.

 

المصدر: وكالات