الشياطين الحمر يسقطون أمام نوريتش سيتي .. (فيديو)

الرياضة

الشياطين الحمر يسقطون أمام نوريتش سيتي .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8sq

عمق نوريتش سيتي جراح مانشستر يونايتد بتغلبه عليه في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت 19 ديسمبر/كانون الأول، في إطار المرحلة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم نوريتش سيتي بهدفين متتاليين بواسطة كل من المهاجم كاميرون جيروم، ولاعب خط الوسط النرويجي أليكساندر تيتي في الدقيقتين الـ (38 و 54) على الترتيب.

ومن ثم سجل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال هدف الشياطين الحمر في الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة التي جرت في ملعب "أولد ترافورد".

Manchester United 1 - 2 Norwich City FC

Опубликовано GoalPress 19 декабря 2015 г.

وأفسد نوريتش سيتي فرحة المهاجم الدولي واين روني قائد مانشستر يونايتد، بخوضه مباراته اليوبيلية رقم 500 مع الشياطين الحمر.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيد عند 29 نقطة، وتراجع إلى المرتبة الخامسة بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبير الذي تغلب على مضيفه ساوثهامتون بهدفين حملا توقيع لاعبيه المهاجم هاري كين، ولاعب خط الوسط ديلي ألي في الدقيقتين الـ (40 و 43) على التوالي.

في حين رفع نوريتش سيتي رصيده إلى 17 نقطة، واحتل المركز الـ 16 في البريمير ليغ.

وربما دق فريق نوريتش سيتي المسمار الأخير في نعش مشوار المدرب الهولندي لويس فان غال مع مانشستر يونايتد، كما دق ليستر سيتي، في الجولة الماضية، المسمار الأخير في نعش مسيرة البرتغالي جوزيه مورينيو مع تشيلسي الذي أقاله وعين الهولندي غوس هيدينك بدلا منه.

المصدر: وكالات