البلوز يستعيد نكهة الانتصارات تحت أنظار أبراموفيتش وهيدينك (فيديو)

الرياضة

البلوز يستعيد نكهة الانتصارات تحت أنظار أبراموفيتش وهيدينك (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8so

استعاد تشيلسي، نكهة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسط فرحة عارمة لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وتحت أنظار مدربه الجديد الهولندي غوس هيدينك.

وضمد فريق تشيلسي جراحه على حساب ضيفه سندرلاند بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 19 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، ضمن منافسات المرحلة الـ 16 للبريمير ليغ.


وأحرز ثلاثية الفريق اللندني كل من المدافع الصربي برانسلاف إيفانوفيتش، والإسباني بيدرو رودريغيز، والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس في الدقائق الـ (5، 13، 50 من ضربة جزاء) على التوالي.

بينما سجل المهاجم الإيطالي فابيو بوريني هدف الشرف لفريق سندرلاند في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء.

Chelsea Football Club 3 - 1 Sunderland AFC

Опубликовано GoalPress 19 декабря 2015 г.


وحقق تشيلسي، فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين والخامس في الموسم الحالي للبريمير ليغ مقابل 9 هزائم و3 تعادلات، وذلك بحضور مالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش ومدربه الجديد الهولندي غوس هيدينك، الذي عين قبل ساعات من المباراة، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان الفريق اللندني قد أقال مدربه السابق جوزيه مورينيو (52 عاما)، يوم الخميس الماضي، بعد سبعة أشهر من قيادة الفريق إلى الفوز بقلب بطل البريمير ليغ الموسم الماضي، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كارثي هذا الموسم.

ورفع تشيلسي رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 18 نقطة، واحتل المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد سندرلاند، الذي تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي، عند 12 نقطة واحتل المركز الـ 19 قبل الأخير في الدوري.


المصدر: وكالات