نجوم الأرسنال يستعرضون مهاراتهم الكروية على طاولة بلياردو عملاقة.. (فيديو)

الرياضة

نجوم الأرسنال يستعرضون مهاراتهم الكروية على طاولة بلياردو عملاقة.. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8h7

استعرض عدد من نجوم فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم مهاراتهم الكروية على طاولة بلياردو عملاقة، وذلك بعد إنجازهم مهمتهم في دوري الأبطال، ووصولهم إلى وصافة البريمير ليغ.

وشارك عدد من نجوم المدفعجية في رياضة "SnookBall" اللعب بالبلياردو باستخدام الأقدام لضرب الكرات بدلا من العصا، وتألف أحد الفريقين من الثنائي الألماني صانع الألعاب مسعود أوزيل، وقلب الدفاع الصلب بير ميرتيساكر، أما الفريق الآخر فتألف من الثنائي الفرنسي أوليفيه جيرو، والمدافع لوران كوتشيلني. وعلى ما يبدو أن الفوز كان حليفا للثنائي الألماني.

طرح بلياردو بالساقين لملاعبية الأرسنال !!!

طرح بلياردو بالساقين لملاعبية الأرسنال !!!

Posted by Orange Foot on 15 декабря 2015 г.

ورياضة "SnookBall"، التي هي من بنات أفكار اثنين من رجال الأعمال الفرنسيين أوريليان وصموئيل، المعروفين بأفكارهما الغريبة، هي مزيج رائع بين لعبة البلياردو وكرة القدم، وقوانينها نفس قواعد رياضة البلياردو المعروفة، لكن باستخدام الأقدام لضرب الكرات بدلا من استخدام العصا، والتي من الممكن أن تستوعب أربعة لاعبين، وهذه الرياضية تلعب على طاولة بلياردو عملاقة، ويستطيع اللاعبون المشي على سطحها العلوي.

والكرات المستخدمة أكبر حجما من كرات البلياردو الأصلية، وأخف وزنا، ولكنها أصغر من كرة القدم وأخف أيضا، وكرة المهاجم البيضاء أثقل بقليل من الكرات الملونة، لكي تجعل اللعبة أكثر إثارة.

المصدر: "facebook/foot.orange.tn"