جديد التقنيات.. بطاقات Apple SIM المُدهشة توفر الانترنت في 45 بلدا من بلدان العالم

العالم الرقمي

جديد التقنيات.. بطاقات Apple SIM المُدهشة توفر الانترنت في 45 بلدا من بلدان العالم بطاقات أبل SIM المُدهشة في آيباد توفر الانترنت في 45 بلداً في العالم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8gb

أصدرت الشركة الأمريكية أبل عملاقة الهواتف المحمولة مؤخرا بطاقة تعرف باسم Apple SIM مخصصة لبعض نسخ الآيباد فقط، آيباد إير 2، وآيباد ميني 3 و آيباد برو، وهذه البطاقة مذهلة بالفعل.

فهي تأتي مُشتملة في داخل هذه الأجهزة على وجه الخصوص، وتُمكّن المستخدمين عند السفر إلى أي مكان داخل المملكة المتحدة والولايات المتحدة من اختيار الـ Provider أو مُقدّم خدمة الانترنت في هذا البلد، من دون نزع البطاقة من الجهاز أو الاعتماد على بطاقة مُقدّم الخدمات.

والآن تقدم أبل المزيد عن طريق هذه البطاقة المُدهشة، حيث أطلقت شركة Otono خدمة تسمى AlwaysOnline Wireless، وهذه الخدمة تمنح مستخدم البطاقة فرصة الوصول إلى شبكة الانترنت في 45 بلدا مختلفا حول العالم، من دون بطاقات أخرى إضافية من مقدمي الانترنت أو الـProviders في هذه البلدان.

أما أسعار الخدمة فستتوقف على البلد الذي يسافر إليه حامل هذه الأجهزة، ويمكنه أن يختار بين إمكانية أن يدفع يوميا أو بالساعة أو بالميغابايت. على سبيل المثال تكلف ساعة تقديم هذه الخدمة 99 سنتاً أمريكياً، وهي تعطي إمكانية تحميل حتى 15 ميغابايت.

وربما ستصبح هذه الطريقة هي الأكثر سهولة للوصول إلى شبكة الانترنت العالمية، خلال السفر والترحال بين هذه البلدان، مما يمنح مستخدمي آيباد خصوصية إضافية فريدة، تغنيهم عن البحث عن مقدمي خدمات الانترنت في هذه البلدان الـ 45، من دون تحمل تكاليف الـ Roaming أو التجوال الدولي.     

جدير بالذكر أن بعض بطاقات Apple SIM مقصورة حصريا على بعض الشبكات مثل AT&T، وبذلك لن تتمكن من تقديم هذه الخدمة، وعلى المستخدم التأكد من أن بطاقته غير مقصورة حصريا على أي نوع محدد من الشركات فقط.

المصدر: انغيدجيت